في سرية تامة وبعيدا عن الإعلام، جرى عقد زفاف الفنانة اللبنانية جيهان قمري الى د.باسم السواح جراح الأسنان المعروف بإحدى الكنائس في لبنان وذلك بحضور لفيف من الأصدقاء والأقارب ثم توجها إلى قبرص لقضاء شهر العسل.. جيهان تعرفت على زوجها المصري الجنسية في لبنان منذ فترة وهو جراح أسنان شهير ورئيس حزب صحة المصريين ورئيس المجلس المصري للأطباء ويعود العروسان الى القاهرة في خلال ايام قليلة لتواصل أعمالها في القاهرة كما صمم لها الفستان المصمم العالمي سمير صباغ.

جيهان أكدت : لم اكن افكر في الزواج وانشغلت تماما بأعمالي الفنية وأسرتي وأصدقائي، لكن حين التقيت بفارس الاحلام شعرت بأن مشاعري تحركت وأن هناك شيئا يجذبني إليه وأكثر ما لفت نظري إليه هو شخصيته الجذابة وحنانه ورقة مشاعره وقدرته على احتوائي.. وتركت الفرصة لقلبي وعقلي للحكم على عواطفي فاكتشفت انني مرتبطة به جدا وأتمناه زوجا وشريكا لحياتي وحين طلب مني الزواج لم افكر طويلا.. خاصة انه يحترم عملي بالفن ويشجعني على التفوق وتقديم اعمال مميزة.. وقررنا ان يكون الزواج في بيروت وسط اسرتي وأصدقائي المقربين فقط.. على ان يكون شهر العسل في قبرص ونعود الى القاهرة لاستئناف اعمالنا.. وأشعر بأن الحياة ابتسمت لي من جديد.

ورفضت جيهان الرد على ما اشيع بأن هدية الزواج كانت قصرا بسويسرا وأشياء اخرى، مؤكدة ان حياتها الخاصة ليست متاحة للجميع.. وقالت: أتمنى ان اعيش حياة زوجية بعيدة عن الشائعات وتدخل المتطفلين.. وأحلم بإنجاب اطفال وأن يعوضني الله ما فات.. خاصة انني عانيت العديد من الشائعات منذ دخولي الوسط الفني رغم انني كنت ومازلت حريصة على الابتعاد عن ضوضاء الوسط الفني. وأكدت انها تلقت العديد من التهاني من زملائها بالوسط الفني وخارجه والجميع تمنى لها السعادة.

الجدير بالذكر ان جيهان قمري كانت قد انتهت من تصوير الجزء الثالث من مسلسل «سلسال الدم» و تقرأ عدة نصوص ولم تستقر على اختيار أحدها منها عمل سينمائي مميز. وتشارك حاليا كعضو لجنة تحكيم بمهرجان السياحة العربية لاختيار فتاة لبنان التي ستمثل بلادها في المسابقة النهائية، والتي تقام في ديسمبر المقبل بمدينة شرم الشيخ.. وأكدت انها لبنانية مصرية لأن والدها لبناني ووالدتها الفنانة ليلى قمري.. وقضت عمرها بين القاهرة وبيروت وتمنت ان يكون زوجها مصريا وهو ما حدث..

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]