عقب رئيس مجلس الرينة المحلي، على ما ورد في وسائل الإعلام، من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري، حول التحقيق معه، حيث صرح لمراسلة موقع بُـكرا، أنه سيعطي للمسار القضائي الاستمرار حتى اظهار الحق، وأنه سيقوم بنشر بيان مفصل قريبا حول الموضوع".

وكانت الناطقة بلسان الشرطة، أصدرت ظهر اليوم الأحد بيان مفاده:

أنجزت هيئة التحقيقات وشعبة الاستخبارات القطريه لاهڤ- 433 خلال الايام الاخيرة كامل تحقيقاتها بخصوص الاشتباه في ارتكاب جناية إساءة استخدام السلطة واستغلالها، من قبل رئيس مجلس محلي الرينة خالد طاطور .

وفي بيان صدر عن الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري، أفادت: " جاء التحقيق بعد شكوك حول اتخاذ رئيس المجلس، خطوات لتعيين مقربا له بالمجلس، ومنع صدور مناقصة قانونية يتنافس عليها مرشحين، وفق خبرتهم ومؤهلاتهم المهنية، التي تتناسب مع متطلبات الوظيفة وشروطها.

وأفادت السمري أيضًا، أنه من خلال مجريات التحقيق مع رئيس المجلس خاد طاطور، كان إطلاق سراحه مشروط بالإقامة الجبرية وإبعاده عن المجلس، بالإضافة إلى التحقيق مع الضالعين وأخذ شهادتهم، كما وتم عملية تفتيش وضبط مستندات ووثائق متعلقة بالقضية. 

وأشارت السمري في بيانها، أن هيئة التحقيقات والاستخبارات القطرية، موقف ووجهة نظر رئيس الهيئة القطرية- لاهف 433، ورئيس شعبة مكافحة النصب، والاحتيال " ياحة" وفريق التحقيق في أن أساس الأدلة التي تشكلت ترسخ من شبهات تنفيذ الجناية أو المخالفة القانونية، وإساءة استخدام السلطة واستغلالها من قبل رئيس مجلس محلي الرينة.

وأنهت السمري البيان، مشيرة إلى أنه سيتم لاحقا تحويل ملف التحقيق إلى مكتب النائب العام بالمنطقة الشماليه للمراجعه واتخاذ القرار .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]