كيف تحصلين على أظافر جميلة وأنيقة ومختلفة في نفس الوقت، تقدم لنا خبيرة تجميل الأظافر بوجا غويل هذه النصائح الهامة للحصول على أظافر جميلة وجذابة باستخدام أدوات بسيطة ولكن أساسية.

1.الطلاء الأساسي: الطلاء الأساسي الذي يغلف الظفر قبل اللون هو عنصر هام لنجاح أي مانيكير، فالطلاء الأساسي يحمي الظفر من الصبغات الملونة، ويجعل الظفر ناعماً وسلساً وسهل التنظيف أيضا، يجب أن لا تهملي استعماله قبل عملية تلوين الأظافر.

2.الأحجار الملونة: هذه الأحجار الملونة رائعة ويمكن أن تضيف لمسة أناقة لأظافرك وهي متوفر بألوان وأشكال مختلفة تناسب لون ثيابك. تأكدي من استخدام الصمغ المناسب عند تثبيتها حتى لا تسقط بسرعة.

3.فرشاة الأظافر: إذا كنت ترغبين في رسم أشكال مختلفة على أظافرك فيفضل استخدام الفرشاة المناسبة للرسم، التي غالبا ما تأتي في علبة مع مجموعة من الالوان بحيث يمكنك رسم أشكال مختلفة وملونة حسب رغبتك.

4.دبابيس الشعر وعيدان تنظيف الاسنان: قد تبدو هذه الأدوات غريبة ولكنها فعالة في تجميل وترتيب الاظافر فهي أدوات دقيقة يمكن استخدامها لتثبيت الاحجار في أماكنها بالاضافة الى رسم النقاط والخطوط النحيلة والدقيقة حسب الشكل المرغوب به.

5.كرات القطن: هذه الكرات ضرورية لتنظيف الاظافر من الطلاء. ينبغي استخدام الكرات المخصصة للاظافر لأن الانواع التقليدية يمكن ان تترك بقايا من القطن عالقة على أظافرك الامر الذي يجعل طلاء الاظافر يبدو غير مستوى.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]