اعلنت بيزك عن تعاون مشترك بين Bphone و Uber وضمنه يمكن لزبائن Bphone الحصول على نقود من اجل السفر بالمواصلات العامة مجاناً مع Uber في مدن مختارة في اوروبا وفي الولايات المتحدة.

في اطار هذا التعاون سيحصل زبائن Bphone الذين سيقومون بتنزيل تطبيق Uber ويسجّلون للخدمة، على مبلغ نقدي متغيّر كقسيمة للاستفادة من تطبيق Uber بقيمة 15 يورو للسفر بالمواصلات العامة في اوروبا، 15 جنيه استرليني للسفر في انجلترا و20 دولار للسفر داخل الولايات المتحدة. وهذا المبلغ يساوي متوسط قيمة سفرة داخل المدن عبر Uber في هذه الدول بحيث يتمتع الزبون فعلياً بسفرة واحدة مجاناً.

تأسست Uber في عام 2009 وتعمل اليوم في 60 دولة وفي اكثر من 300 مدينة في ارجاء العالم، وتعرض عبر التطبيق تشكيلة كبيرة من خدمات النقل والمواصلات العامة: سفر في سيارات خصوصية، سفر في سيارات اجرة، سفر في سيارات فخمة، سفر في سيارات كبيرة وغيرها. وتفخر الشركة بمستوى الامان والسلامة خلال السفر، توافر السفرات وخفض اسعار السفر بالمواصلات العامة، في كل مكان تعمل به.

بالنسبة لزبائن بيزك فان الحديث يدور عن امتياز اضافي للمسافرين الى خارج البلاد مع تطبيق Bphone الذي يتيح توفير المال في المكالمات من خارج البلاد وكذلك التمتع بامتيازات مختلفة عبر منطقة الامتيازات الخاصة بالتطبيق. تطبيق Bphone يتيح للزبون الاتصال من أي مكان في العالم الى البلاد بتكلفة مكالمة محلية في البلاد، بوجود انترنت لاسلكي او خلوي، والتمتع بجودة مكالمة جيدة بواسطة استعماله، يمكن لزبون بيزك ان يقلّل بشكل كبير تكلفة مكالمته الهاتفية اثناء تواجده في خارج البلاد. بالإضافة الى هذا التعاون المتميز مع Uber تمنح Bphone امتيازات عديدة اخرى، والتي تحسّن تجربة المستخدم وتمنحه قيمة اضافية متميزة اثناء مكوثه في خارج البلاد، كمرشد رحلات يعتمد على موقعه في خارج البلاد والمتاح للاستعمال بدون الحاجة الى الاتصال بشبكة الانترنت، تخفيضات في حوانيت سكال في الديوتي فري، وروابط لتطبيقات عملية ومفيدة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]