يعيش ناديا مانشستر يونايتد الإنجليزي و ريال مدريد الإسباني حالة من الاحتقان حالياً بسبب فشل انتقال ديفيد دي خيا حارس يونايتد إلى مدريد في ميركاتو الصيف ليبدأ كل منهما في الهجوم على الآخر في الآونة الأخيرة.

لكن لويس فان غال المدير الفني لشياطين مانشستر لا يرغب في الاستغناء عن حلمه الكبير بالتعاقد مع أحد الثنائي جاريث بيل و كريستيانو رونالدو نجمي النادي الملكي و اللذان يرتبط مانشستر يونايتد بالتعاقد معهما منذ عامين تقريباً.
و كان قد تألق جاريث بيل في بداية الموسم مع الريال و سجل هدفين في فوز الفريق على ريال بيتيس بخماسية في الجولة الثانية من الليجا فيما قاد منتخب ويلز نحو التأهل إلى بطولة يورو 2016 و التي ستقام في فرنسا بتقديم مستويات رائعة معهم في التصفيات التي تقام تلك الأيام.

من ناحية أخرى ، فإن بداية صاروخ ماديرا لم تكن موفقة حيث افتقد إلى مهمته الأساسية و التي كان يتميز بها طوال السنوات الماضية و هي تسجيل الأهداف و تعرض لبعض صافرات الاستهجان من جماهير ملعب سانتياغو برنابيو و التي قد تؤثر على مستوى اللاعب في المباريات القادمة.
و يعتبر استمرار فان غال في التفكير بالتعاقد مع أحد الثنائي رونالدو و بيل درباً من الجنون بسبب ما حدث مؤخراً بتبادل الاتهامات بين الناديين حيث يلقي كل منهما خطأ فشل صفقة انتقال دي خيا للميرينغي على عاتق الآخر،
بينما ينوي مانشستر يونايتد استغلال عدم انتقال دي خيا إلى ريال مدريد بالتقدم بعرض له من أجل الحصول على توقيعه على عقد جديد مع النادي بدلاً من عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم الحالي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]