علم موقع بكرا ان جرافات الداخلية اقدمت صباح اليوم الاربعاء على جرف سدود للمياه، على مقربة من عدد من القرى غير المعترف بها في النقب وانها بطريقها الان الى قرية قصر السر.

وعقب النائب طلب ابو عرار، على استمرار اعمال الجرف والهدم في النقب، قائلاً:" تتواصل عمليات الهدم البغيضة من يوم الى اخر في القرى العربية المعترف بها وغير المعترف بها، وفي هذا اليوم في قرى مختلفة من قرانا في النقب، بحجة البناء غير المرخص الذي يُجبر المواطن العربي على بنائه لايواء ابنائه لعدم سماح اسرائيل بترخيص الابنية في القرى غير المعترف بها، ولعدم عمل السلطات المختصة على توسعة مسطحات البلدات العربية".

واضاف ابو عرار:" اسرائيل تمارس بالهدم عدد كبير من المخالفات بحق الارض والمسكن، وحقوق الانسان، وتهدف من خلال ممارستها لهذه السياسة للحد من التزايد الديمغرافي العربي، والتوسع الجغرافي، فاسرائيل لا تهدم عشرات الآف المباني اليهودية غير المرخصة التي تتواجد ضمن مناطق منظمة تخطيطيا، ومزارع فردية يهودية، ولا تهدم المغتصبات.

عمليات الهدم المتواصلة تتطلب وحدة صف جماهيري، ونضال صلب، بموازاة العمل السياسي، فالنقب امام هجمة تهجير قرى باكمالها كما هو الحال في ام الحيران، وفي وادي النعم، والعراقيب، وغيرها من قرى".

وانهى ابو عرار بمناشدة جماهير شعبنا الابي المشاركة في المظاهرة التي ستنظم يوم غد الخميس الموافق ٨/٢٧ الساعة ١١:٠٠ في قرية ام الحيران، فنجاح نضالنا في اي جزء هو منع للتهجير القادم". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]