(من زار بروفايلك؟).. من أكثر الأسئلة انتشارًا على «فيس بوك»، حيث يرغب الكثيرون في معرفة زائري صفحاتهم الشخصية، لكن أغلب الطرق المستخدمة تقوم بنشر السؤال على الصفحات الشخصية للأصدقاء مما يتسبب في إزعاجهم.

لا يقتصر استخدام تلك الميزة على عرفة من قام بفتح الصفحة فقط، وإنما يمكن من خلالها معرفة الأشخاص الذين يقومون بفتح صفحتك والبحث فيها كثيرًا وتخمين من يقوم بسرقة كتاباتك والبوستات التي تقوم بنشرها.

لذلك توضح لك «فيتـــو» 3 طرق لمعرفة زائري صفحتك الشخصية على «فيس بوك»:

1- تطبيق Who Viewed My Profile
بعد تحميل وتثبيت هذا التطبيق، سيقوم بإخبارك من يقوم بزيارة صفحتك على فيس بوك، بإعطائك قائمة بأسماء الأشخاص الذين تصفحوا البروفايل.

أهم ما يميز هذا التطبيق أنه لا يقوم بالنشر على حسابك الشخصى أنك قمت باستخدام التطبيق، بعكس التطبيقات الأخرى التي تقوم بنشر التطبيق على صفحات مستخدميها.

لتحميل التطبيق اضغط هنا

2- تطبيق Profile Stalkers Trick
يعتمد هذا التطبيق على استخدام طريقة معينة، لمعرفة واكتشاف أكثر الأشخاص الذين يقومون بفتح صفحتك والبحث فيها بصورة دورية مستمرة، كما يمكنك مشاهدة صور الأشخاص الذين يقومون بفتح صفحتك بحجمها الأصلى بعد الضغط على الصورة التي بجانب الاسم.

لتحميل التطبيق اضغط هنا

3- تطبيق Who Viewed Me On Facebook
تستطيع من خلال هذا التطبيق معرفة الأشخاص الذين يقومون بفتح صفحتك، حتى لو وصل عددهم إلى 100 شخص، سيخبرك التطبيق بهم جميعا، تأكد قبل استخدامه أنك قمت بتحميل تطبيق فيس بوك وأنك قمت بتسجيل الدخول عليه قبل تحميل التطبيق وتثبيته.

ويمكنك تحميل التطبيق عبر الرابط التالي، اضغط هنا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]