إطلالتك الصيفية عنوانها الإنتعاش والحيوية والنضارة. بشرتك البرونزية الساحرة تتطلب منك اختيار الألوان المشرقة سواء بانتقاء قطع الملابس أو الماكياج وحتى طلاء الأظافر.

خيارنا لكِ اليوم هو طلاء الأظافر الأخضر، بتدرجاته المختلفة. الأخضر لون الطبيعة ويبعث على السعادة وحب الحياة والبهجة. كما يميّز شخصيتك بالجرأة والثقة.

الأخضر لون الموسم، عصري ومميز، يتطلب منك الجرأة لتطبيقيه، بإمكانك اختيار الدرجة التي ترغبين من الفاتح حتى الغامق منه، أو تطبيقه مع ألوان أخرى وبنقشات متنوعة.

اختيارك لطلاء الأظافر الأخضر هذا الصيف سيوصل الطاقة الإيجابية وشعوراً يالثقة لمن حول، فإن كنت من محبي الأخضر الفاتح بإمكانك اختيار Opaque Celadon Green من Smith & Cult، Nail Lacquer من Givenchy وColour Lacquer من Guerlain.

أما إن كنت من محبي الأخضر التركوازي فاختاري بين هذه المجموعة التي انتقيناها لك ِ مثل Vert Dorient من YSL، NOMAD من Illamasqua و Ditch the Heels من Ciaté London.

ولعشاق الزيتي بتدرجاته، اختاري Alchimie من Chanel، Zermadam من Christian Louboutin، Black Sepia من Lancôme، Nirvana من Marc Jacobs Beauty و Opaque Dark Teal Green من Smith & Cult.

وللوك أكثر عصرية انتقي طلاء الأظافر الأخضر ذي لمعة أو الذي يتحتوي على البريق، كما بإمكانك تطبيقيه مع ألوان أخرى أو إدخال نقشات من البريق إليه.

اجعلي طلاء الأظافر الأخضر من خياراتك لهذا الصيف، وميّزي شخصيتك بالحيوية والإشراق.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]