في ليلة مميزة وخاصة لجميع اللبنانيين أحيت النجمة ميريام عطا الله حفل عيد الجيش في منطقة جبيل في مطعم "عالبحر"، وشاركها السهرة الفنان غدي نجم.

سهرة رائعة إمتدت حتى ساعات الصباح الأولى على أنغام صوت ميريام التي أمتعت الحضور بباقة جميلة من الأغاني الخاصة بها وبعض الأغاني القديمة منها "القدود الحلبية وفيروزيات وأغاني للصبوحة وللراحلة وردة".

نزولاً عند طلب السيد نديم فياض، إعتلى الزميل زكريا فحام المسرح وألقى تحية على الجميع وقدم قصيدة مميزة للجيش اللبناني في عيده، وبلفتة مميزة طلب من أحد المتخرجين الذين يحتفلون في السهرة وقبّل جبينه وأهداه وردتين، واحدة حمراء تعبيراً عن دماء شهداء الجيش الذي ضحى بنفسه وحياته مقابل أمننا وسلامنا، وأخرى بيضاء وذلك تعبيراً عن السلام والمحبة اللذان نحملهما في قلوبنا لهم، وبعد ذلك قدم النجمة ميريام عطاالله على طريقته الخاصة ووصفها بأميرة تسحر جميع الحضور.
لم تكن السهرة تشبه أي سهرة وخصوصاً أن الحضور يحتفلون بعيد الجيش وبتخرج العديد من طلاب الحربية، فرقصوا وغنوا وقطعوا قالب الحلوى على شرف المتخرجين.

ولفتنا في السهرة محبة الجمهور لميريام الذين إجتمعوا حولها على المسرح ورقصوا معها مقبلين جبينها على صوتها وحضورها الجميلين.
وبدورها ميريام وجهت تحية إجلال ومحبة للجيش اللبناني الذي تمنت له السلام وإنتهاء المحن التي يمر بها وجميع اللبنانيين، وتمنت أن يعم السلام في جميع البلاد العربية وخصوصاً بلدها سوريا الشقيقة، مؤكدة على إننا جميعاً أخوة وما يربطنا أهم من ما يفرقنا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]