قال الإعلامي اللبناني نيشان، امس الأحد، إنه لم يكن هناك أي اتفاق مسبق بينه وبين الفنان رامز جلال، بشأن حلقته ببرنامج "رامز واكل الجو"، الذي يعرض على شاشة "MBC مصر"، مشيراً إلى أن الحلقة لم يكن بها أي نوع من التمثيل من قريب أو بعيد، لافتاً بقوله: "أتحدث عن حالي وليس لي علاقة بأي ضيف آخر".

وأضاف نيشان خلال حواره مع الإعلامية سارة دنداروي، عبر برنامج "تفاعل دوت كوم"، على شاشة "العربية": "هذا كان شعوري وخوفي، واللي بينتقد بقوله يخضع لنفس التجربة، ونشوف هيقول إيه، الشتائم ليست مقصودة لأني بشر يواجه الموت فى النهاية".

ودلل نشيان على تعرضه للخداع فى البرنامج بردود فعله خلال الحلقة، والتي كانت تؤكد أنه لم يكن يعلم بحقيقة المقلب، مشيراً إلى أن السباب والألفاظ الخارجة التي تلفظ بها خلال الحلقة سببها تعرضه لضغط نفسي كبير في الطائرة، بالإضافة إلى مواجهة خطر الموت في الطائرة.

واستطرد نيشان أنه أجرى اتصالاً بالفنان رامز جلال وعاتبه بسبب عرض اللقطات، التي تضمنت السباب والألفاظ الخارجة ضمن الحلقة، قائلا: "الشاطر اللي عمال ينتقد علشان الألفاظ الخارجة ييجي يعيش التجربة ويشوف، ويضع نفسه مكاني، ويشوف سيقول لرامز حسبي الله ونعم الوكيل أو الله يجازيك يا رامز".

واختتم: "هناك مشهد حذف من حلقة البرنامج، بعثت فيه برسالة لأهلي من هاتفي الخاص بأني سأموت، ولكن رامز قام بضرب يدي أثناء كتابة الرسالة، وقت تحرك الطائرة بشكل مضطرب، ما يدل على أنه كان يراقب كل تصرفاتي، وأنا أجلس جانبه".

لمشاهدة حلقات رامز واكل الجو، اضغط هنا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]