الشريط الأخباري

جامعة حيفا تخرج فوجا جديدا من حملة شهادات "الماجستر" (MA)

موقع بكرا
نشر بـ 30/06/2015 09:00 , التعديل الأخير 30/06/2015 09:00

اقيم يوم امس الاثنين بحرم جامعة حيفا حفل تخريج طلاب اللقب الثاني بمواضيع مختلفة حيث تم تخريج ما يقارب 2000 طالب انهوا دراستهم العليا واستحقوا اللقب الثاني.

وشارك في الحفل مئات الطلاب العرب من مختلف المناطق في البلاد شاركوا بحفل التخريج الذي اقيم بحضور الاف الاهالي ، الذين شاركوا ابنائهم فرحتهم بتخرجهم وسط اجواء من البهجة والسرور. اضافة الى المحاضرين والمحاضرات، ادارة الجامعة ولفيف واسع من شخصيات اجتماعية.

تخلل الحفل كلمات ترحبيه لكل "ديكان" الدراسات العليا في جامعة حيفا , بروفيسور يتسحاك هيربز ، فقرات فنية تقديم طلاب الجامعة، و اختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الطلاب الخريجين.

حنين غالية :"العلم اكبر واعظم كنز في هذه الدنيا

ومن بين الخريجين كان حصة لا باس بها من الطلاب العرب في موضوع العلوم الاجتماعية ، حين استلم 10 طلاب شهادة الماستر (MA) وهم حنين غالية،عيسى غنامة، ايهاب زبيدات،كريستين ميعاري،هدى طربية،سوسن حسين،ريم قسوم،وسام نجار، محمد اسدي ، وكميل خازن
المربية حنين غالية احد الخريجات قالت في حديث لها مع مراسل موقع بكرا:"اتقدم باحر التهاني واسمى الاماني الى جميع المتخرجين في مختلف الجامعات في البلاد ، واتمنى لهم مزيدا من التقدم في مجالات حياتهم".
واضافت:" العلم اكبر واعظم كنز في هذه الدنيا ، فالعلم سلاح ، ومن تسلح بالعلم فسيكون النجاح حليفه في أي زمان واي مكان ."

طاهر ابو ريا :"ابارك لجميع الخريجين واتمنى ان يتسابق طلابنا العرب الى الجامعات"

كما حصل مدير مدرسة الصفا الابتدائية في سخنين الاستاذ طاهر ابو ريا على شهادة اللقب الثاني في موضوع التربية وفي حديثه لمراسلنا قال:" من منطلق حرصنا على تقدم مجتمعنا العربي نسعى دائما الى المزيد من العلم لكي ينعكس في النهاية على طلابنا في المدارس ، ابارك لجميع الخريجين واتمنى ان يتسابق طلابنا العرب الى الجامعات لمواصلة تعليمهم الجامعي لاننا بذلك يمكن ان نعمل على تقدم وازدهار مجتمعنا العربي، وبذلك يمكن تجنب ظواهر العنف التي تجتاح مجتمعنا في الفترة الاخيرة.

أضف تعليق

التعليقات