يأخذنا أندريا ميلبوستاد المدير الإبداعي لتشكيلة "ديزل بلاك جولد" في رحلة خيالية إلى شاطئ فينيسيا بلوس أنجلوس ليستوحي من خلالها تشكيلته لموسم ما قبل ربيع وصيف 2016. شعرنا على الفور بالحس الرياضي للمجموعة والطابع المدني العصري الذي تتميز به العلامة، لتكون النتيجة مجموعة عصرية مريحة وبسيطة لعاشقات الحرية والإنطلاق.

استخدم أندريا أساساً الأبيض والأسود مع بعض تداخلات من الرمادي الباهت والأزرق اللامع. وقد استوحى تصاميمه من الرياضات البحرية، وخاصة معدات الغطس والتزلج على الأمواج، بما تشتمل عليه من قُطب مطوية وخطوط متعرجة وغُرَز مخفية وسحابات عريضة.

وقد ركزت التفاصيل الأنثوية الخالصة التي ارتقت بالملابس الرياضية على أبعاد جديدة، إذ تم تصميم الفساتين التي جاءت على هيئة "تي شيرت" من حرير المكرمية والأقمشة المزينة برؤوس معدنية لإضفاء طابع الـ "روك أند رول"، واكتست الأثواب القصيرة ذات الحمالات الرفيعة والجينز بطبعات على هيئة خطوط ورسوم هندسية تحمل روحاً قًبَلية.

وتميزت الفساتين الواسعة المصنوعة من قماش مطاطي موشى بالجيرسيه بتصاميم أكثر دقة، إضافة إلى سراويل الدنيم الضيقة بتفصيلها العملي المُريح. وأطلت سترات الجينز القصيرة وقمصان البوبلين القطنية على نحو غير متوقع بأكمام مستوحاة من رداء الكيمونو لمظهر لافت وغير مألوف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]