يحتاج الشعر المصبوغ الى عناية زائدة ومكثّفة عن الشعر العادي، حيت أنه لا يمكن إستخدام أي نوع كان من الكريمات والخلطات وحتّى الشامبو. لأن بعض المكونات من شأنها أن تتفاعل على الشعر المصبوغ وتؤدي الى تغيير لونه وتلفه بسرعة، كما أن الشعر المصبوغ يحتاج دوماً الى العناية كي لا تفقده الصبغة رونقه وحيوته. حافظي على تألق شعرك المصبوغ مع هذه الخلطات المخصصة له والتس تحميه من الآثار السلبية للصبغة.

خلطة لترطيب الشعر المصبوغ:
لحماية الشعر من الجفاف والتلف أخلطي مقدار ملعقتين من زيت الزيتون مع كوب من الزبادي جيدا، من ثم باشري بتدليك فروة رأسك وشعرك بالخليط واتركيه لمدة نصف ساعة قبل غسله بالماء وبعد ذلك يمكنك غسله بالشامبو .واظبي على استخادم هذه الخلطة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج مذهلة.

خلطة لتنعيم الشعر المصبوغ:
لترطيب الشعر وتنعميه واستعادة لمعانه بعد صبغه، اخلطي كمية من كريمة الحليب مع ماء الورد حتى تمتزج المكونات ببعضها، من ثم قومي بتوزيع الخليط على شعرك واتركيه لمدة نصف ساعة قبل غسله بالماء والشامبو. كرري استخدام هذه الخلطة مرتين في الأسبوع على الأقل لتحصلي على شعر صحيّ ولامع.

خلطة لتألق الشعر المصبوغ:
اخفقي صفار البيضة مع ملعقتين من زيت الزيتون، ثمّ أضيفي إليهم ربع كوب من عصير الليمون وملعقة صغيرة من خل التفّاح حتّى تحصلي على مزيج متماسك. ضعي المزيج على شعرك واتركيه لمدّة ساعة. ولتحصلي على النتيجة المرجوّة كرري هذه الخلطة مرتين أسبوعيّاً.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]