الشريط الأخباري

طرعان: نجاح كبير لبطوله شوتوكان كراتيه حطين الثالثة

موقع بكرا
نشر بـ 12/04/2015 16:40 , التعديل الأخير 12/04/2015 16:40

تحت رعاية المجلس المحلي والمركز الجماهيري طرعان، اقيمت في طرعان يوم السبت الموافق 11/4/2015 البطوله الثالثه لنادي شوتوكان كراتيه حطين والتي ضمت 315 مشترك في فئتي الكاتا والقتال، من البلدان والنوادي المختلفه في البلاد.

افتتحت البطوله بكلمه طيبه من مدير النادي المدرب وائل غبن اذ قام بالترحيب بكل من حضر وشارك من متبارين ومنظمين وحكام واهل الكرام، تم من خلال الافتتاحيه شكر السيد عماد امين دحله رئيس المجلس المحلي طرعان على دعمه المادي والمعنوي، والمركز الجماهيري في طرعان خاصة السيد شادي عدوي مركز الرياضه. بعد ذالك تلاه كلمه للسيد الرئيس عماد دحله والذي اثنى على المجهود المبارك والعطاء الذي يقوم به نادي شوتوكان حطين بشكل مستمر وبدوره قدم رئيس المجلس المحلي في طرعان درع تقدير باسم نادي شوتوكن حطين لمدير النادي المدرب وائل غبن لحصوله على شهاده مدرب تنميه بشريه ، اضافه الى شهادات تقدير للطلاب الذين حصلوا مؤخرًا على شهاده الحزام الاسود دان 1.

شارك في البطوله عده نوادي مختلفه من عده بلاد منها : طرعان ، اكسال ، دبوريه ، البعينه ، الناصره ، يافه الناصره ، شفاعمرو ، نحف ، عيلبون ، والشبلي – ام الغنم. وبمشاركه المدرب خليل عباس مدير نادي رين بوكان ومدربي نوادي وحكام منهم مهند نعيم- رين بو كان ، ايمن سعده وطاقم تحكيم من نادي وست كوست باشراف المدرب جمال. وعده نوادي ضيفه اخرى. اضافه الى ذالك شارك في التحكيم كل من الحكام بلال حمزه ، حذيفه طربيه وعلاء طربيه مندوبين عن رابطه الكراتيه التقليدي والرياضه باداره المدرب علي طربيه الذين حافظوا على مستوى عال في الاداء وسير البطوله بنزاهه. اضافه الى مشاركه طلاب نادي شوتوكان حطين باشراف المدربين - المدرب وائل غبن من طرعان ، المدربه حنان دراوشه من اكسال، المدرب حسام شلبي من اكسال والمدرب عطاب فقرا ومساعديه من البعينه. 

يتقدم النادي بالشكر الجزيل لكل من شارك في انجاح هذا العمل الجبار، من رئيس واعضاء واداره مجلس محلي طرعان، المركز الجماهيري طرعان من مدير وطاقم عمل، شكر خاص لجميع المنظمين في البطوله وكل من ساعد من اخوه واخوات في التسجيل والتحضير والنظام . شكر للاهل الكرام الذين ابدوا تعاونا طيبا في الحضور والمشاركه. يتقدم النادي بالشكر ايضا للاخت ماريا غبن على تغطيه الحدث.
تحيه طيبه لجميع من شارك وساهم في اتمام هذا العمل على اتم وجهه بفضل الله بشكل نظامي وسليم.
والله ولي التوفيق.

 

أضف تعليق

التعليقات