الشريط الأخباري

8 أخطاء لا ترتكبها على فراش الزوجية!

موقع بكرا
نشر بـ 12/02/2015 17:39 , التعديل الأخير 12/02/2015 17:39

العلاقة الحميمية بين الرجل والمرأة من الأمور الهامة في حياة الجنسين، والتي قد يترتب عليها سعادة دائمة أو مشاكل متكررة بين الجانبين.

لذلك يجب على الرجل والمرأة على حد سواء أن يعرف كيف يتعامل مع الجنس الآخر في تلك العلاقة، ويبتعد عن بعض الأخطاء التي تؤثر على المتعة في تلك اللحظات الحميمية ومن تلك الاخطاء التي يجب الابتعاد عنها:ـ

1) عدم المداعبة بشكل كبير قبل العملية الجنسية: فالمداعبة هي الأساس في العملية الجنسية والتي تؤثر عليها بشكل كبير، ويجب أن تستمر لفترة كافية قبل الجماع، وهناك العديد من الحركات الشهيرة في هذا السياق مثل تقبيل شحمة الأذن، أو مص رقبتها أو غيرها.

2) الجنس الصامت: الاصوات المصاحبة للعملية الجنسية تكون أكثر متعة للمرأة من العملية الجنسية نفسها، فالنساء لا يفضلن الأفلام الصامتة، أو الجماع الذي يؤديه الرجل كمهمة ثقيلة يريد أن يؤديها في اسرع وقت ممكن.

3) تحول المداعبة اللطيفة إلى ضغط مؤلم على أي مكان بجسد المرأة، فيجب أن تحسب خطواتك جيدا وتداعبها بشكل لطيف غير مؤذي أو عنيف في بعض الأحيان.

4) الاسترخاء بعد إتمام عملية الجماع بالنسبة للرجل وهو أمر يفقد المرأة نشوتها ويجب أن تقوم بأي شئ يواصل معها النشوة حتى تصل إلى الحد الأقصى منها.

5) سؤالها بشكل استنكاري لماذا لما تصل لشهوتها التامة؟؟ وهو سؤال مستفز لأنه لا يراعي طبيعة المرأة التي تصل لشهوتها بعد الرجل في الغالب، ويجب أن تستوعب هذا الأمر وتحاول التلاقي في نقطة متوسطة.

6) النشوة أو المتعة الجنسية لا ترتبط بالعنف أو القوة في إيلاج العضو الذكري وخروجه، فيجب أن يكون الأمر بلطف وسهولة على أن تكون الوتيرة مريحة لها في المقام الأول.

7) عدم التقبيل بعد العملية الجنسية.

8) ارتداء الجورب على السرير اثناء العملية الجنسية خاصة إذا كانت ذات روائح كريهة!

أضف تعليق

التعليقات