أثارت أغنية "شو بحب اكل الموز" لمطربة القت على نفسها اسم زيزي والذي تم تداولها مؤخراً موجة من الجدل والانتقادات بسبب ما تحتويه من ايحاءات جنسية .

وقد أعلن الاعلامي عادل كرم عن استضافته للمطربة زيزي في برنامجه هيدا حكي والتي قامت بغناء الاغنية مما أثار موجة من الغضب والانتقاد الا ان المفاجئة ان الاغنية لم تكن الا مجرد وسيلة للفت النظر وان زيزي ليست الا طالبة مسرح ضمن تجربة إجتماعية في مشروع مشترك بين mtv وعدد من الأطراف الأخرى على صفحة “سقافتنا” الفيسبوكية.

إسم الفتاة هو كلارا هوا، وهي طالبة مسرح، وهدف “التجربة” هو “الوقوف ضدّ السخافة”، وقالت كلارا لـ عادل كرم الذي استضافها: “يجب ألا نلتهي بأشياء سخيفة كهذه”، وتابعت: “فليقرأ كلّ منّا كتاب بدل الالتهاء بالسخافات”.

الفيديو كليب المصوّر نشر على اليوتيوب وهو مليء بمشاهد “زيزي أم” وهي تأكل الموز كما لو أنّها تمثّل فيلم بورنو، في مشاهد تتجاوز الإيحاء إلى التصريح العلني بأنّ هدف الأغنية هو تشغيل المخيّلة الجنسية للمشاهد والمستمع. كما أنّ لحن مطلع الأغنية مسروق من أغنية “غسّل وشّك يا قمر” الموجّهة إلى الأطفال.

الفيديو مصوّر بكاميرا على يد مخرج أقلّ من هاوٍ، وكلفته قليلة جدّا، والمغنية التي تلبس نظارات شمسية حتّى داخل الاستديو، لم تخلعها إلا حين أعلنت هويتها الحقيقية: كلارا هوا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]