لشعر هو سر إطلالة المرأة الفاتنة والجذابة، فكما أنّ البشرة تتطلب الكثير من العناية والإهتمام فكذلك الشعر. تعتبر كثافة الشعرالعامل الرئيسي لجماله، لتتمتعي بشعر كثيف وطويل يخطف الأنظار تابعينا في هذه الخلطات الطبيعية والسحرية التي تجعل شعرك يبدو كشعر النجمات في وقت سريع ومن دون عناء!

خلطة الزيوت لتكثيف الشعر:
تخلط مقادير متساوية من زيت الخروع، زيت السدر، زيت اللوز وزيت الجرجير. من ثم تسخن الزيوت قليلاً وتوضع على فروة الرأس من الجذور حتّى الأطراف بحركات دائرية. يترك الخليط على الشعر لمدّة 3 ساعات، بعدها يغسل جيداً بالماء والشامبو. تكرر هذه الخلطة مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة مضمونة.

خلطة زيت جوز الهند والأفوكادو لتكثيف الشعر:
تهرس حبة من الأفوكادو ويضاف اليها ربع كوب من زيت جوز الهند. تخلط المكونات جيداً، من ثم توضع الخلطة على الشعر بكامله مع التدليك جيداً من الجذور حتى الأطراف. يترك الخليط على الشعر لمدّة ربع ساعة، من ثم يغسل بالماء البارد . تكرر هذه الخلطة مرة واحدة أسبوعيا.

خلطة البيض لتكثيف الشعر:
يخلط بياض بيضة واحدة مع نصف كوب من الزبادي جيداً، من ثمّ يستخدم الخليط على الشعر لمدة 15 دقيقة، ثم يشطف بعد ذلك بالشامبو. كرري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لنتيجة مضمونة.

خلطة الألوفيرا لتكثيف الشعر:
يستخلص الهلام الموجود داخل أوراق نبات الصبار أو الالوفيرا، ويفرد على الشعر من الجذور وحتّى الأطراف، ويترك لمدة 15 دقيقة كي يتشربه الشعر جيداً. بعد ذلك يغسل الشعر جيداً، وتكرر هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على تغذية طبيعية للشعر تساعد في تطويله ونموه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]