الفنان علاء عزام يُطرب الحضور في أمسية طربية دافئة احتضنت مئات المشاهدين في مركز محمود درويش في عرابة والتي أقامها نظرا للأوضاع المأساوية التي يعيشها الاهالي والأطفال في غزة وتحديدا الأجواء الباردة التي تكتسي أجسادهم العارية تم فتح صندوق للتبرع بالمال من اجل مساعدة الأهالي والأطفال ي غزة من خلال أمسية فنية طربية للفنان علاء عزام والي شهدت اقبال كبير من الاهل. 

وفي حديث مع صفاء خطيب عضو في رابطة الطلاب الاكاديميين قالت " نظرا للظروف الصعبة التي يعيشها أهلنا في غزة بسبب الاضرار التي خلفتها الة الحرب عليها وجدنا ان من الواجب الإنساني أولا والأخلاقي ان نساهم ولو بالقليل من رفع الحصار عنهم وتخفيف المعاناة التي يعيشونها خصوصا في الأيام الأخيرة بسبب حالة الطقس والبرد الذي يعتري اجسادهم.

وتابعت تقول:" نحن اليوم قد اقمنا أمسية فنية للفنان علاء عزام والتي افتتحناها بصندوق للتبرع بالمال والذي استجاب له المئات من الأهالي في القرية والذين حضروا اليوم وقدموا ودعموا فكرتنا والتي ستستمر أيضا غدا السبت في الساعة السادسة بعرض مسرحية والتي اضا سنفتتحها بصندوق التبرع.

وأضافت صفاء خطيب بقولها " نحن اعتمدنا اكثر على إقامة أمسية فنية لجمع التبرعات والتي أيضا هدفها إضفاء أجواء مميزة ومختلفة عن التقليدية والتي أيضا تعطي الرغبة الأكبر للشخص في التبرع والمساهمة في تخفيف الألم الذي يعيشه الاهل في غزة. واريد ان انتهز الفرصة وادعوا من خلال موقع بكرا ان ادعو جميع الاهل في قرية عرابة للمشاركة والحضور السبت الساعة السابعة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]