ضمن مباريات الاسبوع الخامس عشر لدوري الدرجة الممتازة يستضيف فريق مكابي اخاء الناصرة فريق هبوعيل العفولة وذلك على استاد عيلوط في الناصرة .وذلك بمباراة بدون جمهور نتيجة لعقاب محكمة الطاعة بعد مباريات الاخاء امام كريات جات 
ويهدف الاخاء النصراوي من خلال هذه المباراة الفوز والزحف نحو القمة من اجل تحقيق الهدف المنشود وهو الارتقاء الى مستوى فرق الدرجة العليا .

مسودي يسجل ،حانوكا يدرك التعادل وشواط يُطرد بالبطاقة الحمراء

نجح فريق مكابي اخاء الناصرة من تسجيل هدف السبق في الدقيقة الـ 8 من المباراة وذلك بعد رفعة ذكية للكرة من قبل اللاعب امجد سليمان نجح من خلالها الن مسودي من زج الكرة عن قرب الى الشباك معلنا التفوق (1-0)
بعد الهدف طرأ تراجع في اداء فريق مكابي اخاء الناصرة وذلك حين اعتمد اللعب الدفاعي بهدف الحفاظ على تفوقه من جهة اخرى اعتمد الفريق الضيف من العفولة اللعب الخشن ليضطر حكم المباراة اشهار البطاقات الصفراء لثلاثة من لاعبي العفولة ، وفي الدقيقة الـ 43 نجح فريق هبوعيل العفولة من ادراك التعادل وذلك على اثر ضربة حرة مباشرة اصطدمت بالحائط البشري ليتابعها شلومي حانوكا معلنا التعادل (1-1).
وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول بقي فريق هبوعيل العفولة بعشرة لاعبين وذلك بعد ان طرد حكم المباراة لاعب الفريق يوفال شواط بعد ان تعمد مخالفة على اللاعب علي خطيب في وسط الملعب لينتهي الشوط الاول بالتعادل (1-1) وبتفوق عددي للاخاء النصراوي .

سيطرة نصراوية وهـ العفولة يحاول عرقلة سير المباراة

مع بداية الشوط الثاني سيطر فريق مكابي اخاء الناصرة على مجريات المباراة بالمقابل اعتمد لاعبو فريق هبوعيل العفولة على اضاعة الوقت لعرقلة سير المباراة ، وفي الدقيقة الـ 65 انقذ حارس مرمى هبوعيل العفولة مئير كوهين مرماه من هدف بعد ان نجح بصد ضربة حرة قوية سددها علي خطيب .وفي الدقيقة الـ 66 اجرى مدرب مكابي اخاء الناصرة نيسان يحزكل التبديل الاول حين اخرج ادهم هادية وادخل مكانه المهاجم الي الباز .

الباز يعيد التفوق للاخاء النصراوي وكندا يدرك التعادل كم ضربة جزاء 11مترا

في الدقيقة الـ 86 نجح فريق مكابي اخاء الناصرة من اعادة التفوق لصالحه وذلك بعد ان استغل ايلي الباز ضربة حرة مباشرة لعلي خطيب تبعها الباز الى الشباك ، لم تمر سوى دقيقتين وامجد سليمان يعرقل لاعب فريق هبوعيل العفولة داخل منطقة الجزاء وحكم المباراة يحتس ضربة جزاء 11مترا حولها كندا الى الشباك معلنا نتيجة المباراة التعادل (2-2) وخيبة امل في فوف المعسكر النصراوي .
يلعب الاخاء النصراوي بالتركيبة التالية :- نير جال ، شاي ميمون،سبيتي ليفانيا،عبيدة ابو ربيع ، ادهم هادية ،بار افيطان،امجد سليمان، الن مسودي ، علي خطيب ، عيدو اكسبراد، دافيد جوميز.
ويلعب فريق هبوعيل العفولة بالتركيبة التالية :- مئير كوهين ، دور مليحي ، شلومي حانوكا،دوربور،ايلي بليتي،جولدمان،فرنانديز،يوسفيتش،كيندا،عمير اخلس،يوفال شواط 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]