ضمن اللقاءات التي يجريها أستوديو "بكرا" والخاصة في "الكريسماس ماركت" التقينا بالثالوث النصراوي الكروي مؤنس دبور ،انس دبور واحمد عابد ، الذي تألق في ملاعب كرة القدم المحلية والأوروبية .

الصعوبة في تعريف الهوية

تحدث لاعب فريق جراسهوبر السويسري مؤنس دبور عن تأقلمه السريع في الدوري الاوروبي وعن الصعاب التي يواجهها اللاعب للوصول الى الدوريات الاوروبية.

كما تحدث مؤنس دبور :" عن تعامل وسائل الاعلام العبرية معه ليس كما تتعامل مع اللاعب اليهودي الذي يلعب في اوروبا ، وعن الصعوبة الكبرى التي يواجهها دبور في سويسرا حول تعريف هويته حيث قال بان هناك الكثير الذين لا يوجد لهم علم بوجود عرب داخل اسرائيل .

واكد مؤنس في نهاية حديثه بان احمد عابد وشقيقه انس دبور بإمكانهما اللحاق به للدوريات الاوربية اذا عملا باجتهاد خلال التدريبات وصمما على النجاح .

احمد عابد يتمنى اللعب ضد مؤنس دبور في الملاعب الاوروبية


بدوره تمنى احمد عابد لاعب فريق كريات شمونة ان يلعب ضد مؤنس دبور في الدوريات الاوربية كما فعلها في الدوري الاسرائيلي حين لعب ضده، كما لعب ايضا بجانبه في شبيبة مكابي اخاء الناصرة .

وعن سبب عدم انتقاله الى فريق اكبر من كريات شمونة قال احمد عابد :" بان فريق كريات شمونة فاز بلقب بطل الدوري وكأس الدولة واصبح فريقا لا يستهان به ، ولكن بعد اهتمام فريقي مكابي تل ابيب ومكابي حيفا به طلب التحرر ولكن مالك الفريق شسراتسكي منع حريره وطلب مبلغ مالي ضخم ،لذلك ينتظر احمد عابد انتهاء مدة عقده في كريات شمونة لتكون بوابة النجاح في الفرق الكبيرة مفتوحة امامه .

انس دبور يصف لنا فرحة العائلة

وانهى الحديث لاعب فريق مكابي نتانيا انس دبور الذي حدثنا عن الفرحة الكبيرة التي غمرت العائلة حين سجل مؤنس دبور باكورة اهدافه في الدوري السويسري ، وعن سوء حظه نتيجة الاوضاع المادية الصعبة التي يعيش بها فريقه مكابي نتانيا بسبب ترك مالك الفريق ، ويامل بان يسطع اسمه في الملاعب المحلية في الدرجة العليا في البداية بوظيفته الجديدة على ارض الملعب كمدافع.

شكر خاص: 

شركة ايكيا على تصميمها للاستوديو
معرض بشارة وهبة
ملابس bagir (خالد جبارين واولاده)
ملابس كاسترو- بيج فاشن الناصرة
صالون شادي زعبي
ستايلنغ- ليالي حوا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]