موضة الشتاء هذا العام 2014-2015 حافلة بالمواضيع المختلفة والصيحات المتنوعة، ومعظمها جميل ومميز، لكن هذا ما يجعلنا نقع في حيرة عند تحضيرنا خزانتنا الشتوية والقطع التي نرغب في شرائها حتى نكون مواكبين للموضة وعمليين في ذات الوقت.

وتقدم لك وفاء السيد خبيرة الأزياء والموضة، أهم 6 قطع لارتدائها في فصل الشتاء.

الكاب "الرداء"
من أهم القطع الواجب توفرها في خزانتنا هذا الشتاء، حيث قد رأيناه ينتشر على معظم منصات عروض الأزياء،كما أنه يعطي لمن ترتديه أسلوبا فخما وراقيا، وأناقة مميزة.

المعطف الطويل
الكل يتوقع شتاء قاسيا هذه السنة، وليس هناك أفضل من المعاطف الطويلة لتحمينا من البرد، وبالطويلة نقصد تلك التي تصل لتحت الركبة وهي من الأكثر رواجًا، وتناسب مختلف الملابس من تحتها إن كانت كاجوال أو فستانا رسميا.

السويتر الصوف
إن كنت ما زلت تمتلكين سويتر صوفيا من الذي أحاكته لك جدتك قديمًا،فقد حان الوقت لإخراجه وارتدائه، فهو من أهم القطع لهذا الموسم،وهو يعطي إحساسًا بالدفء والحميمية، ارتديه مع تنورة واسعة أو سروال ضيق.

السروال الجلدي
إن كنت تنوين شراء سروال واحد هذا الشتاء فلابد أن يكون من الجلد، ولا يهم إن كان ضيقا أو عريضا فكلاهما رائجان جدًا، والسروال الجلدي قادر على إعطاء من ترتديه قوة، ثقة بالنفس، وجاذبية.

الحذاء الذي يصل لفوق الكاحل
أضيفي على مجموعة الأحذية الشتوية الخاصة بك حذاء يصل لفوق الركبة، فهو من ضروريات هذا الموسم، بإمكانك ارتدائه مع فستان قصير لإطلالة أنثوية جذابة، أو مع سروال ضيق لإطلالة أنيقة.

حقيبة بحجم كبير
وبالرغم من أنها من الممكن أن تكون ثقيلة الوزن، غير أنها عملية، أنيقة، وتتسع لجميع احتياجاتنا اليومية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]