ما زالت أصوات العارضات وهنّ يهتفن بعبارات: "ماذا نريد؟" و"متى نريده؟" في ختام عرض Chanel للأزياء الجاهزة يتردد صداها على مسامعنا... فكما في كل موسم، الجميع كان بانتظار ما سيقدّمه مصمم الدار، المبدع كارل لاغيرفلد، من أزياء وإكسسوارات ولكن أيضاً في أي إطار سيتمّ تقديم هذا العرض؟

شارع واسع أطلق عليه اسم Boulevard Chanel، تمّ استحداثه في قصر الـGrand Palais العريق، انطلقت في أرجائه العارضات بتايورات التويد والمعاطف الملوّنة والأثواب المطرّزة بالأزهار والقطع المعدنيّة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الإكسسوارات، اخترنا أجملها فيما يلي.

إكسسوارات حافظت على روحيّة Chanel ولكن تمّ تقديمها بأسلوب متجدّد، لفتنا منها الحقائب الصغيرة التي تحمل عبارات مثل: "صوتوا لكوكو"، "السيدات أولاً"، "لست للبيع"، "شاركوا بالموضة وليس بالحرب"... أما حقيبة Boy Bag الشهيرة فدخلت عليها الألوان لتصبح أشبه بلوحة فنيّة تجريديّة. وقد تزيّنت بعض الحقائب بالتطريز والقطع المعدنيّة، فيما اتخذت إحداها شكل جاكيت Chanel بتصميمها الأيقوني الشهير وأزرارها الذهبيّة.

وقد تضمنت مجموعة إكسسوارات ربيع وصيف 2015 أحذية مسطّحة أو بكعب صغير، فيما تميّزت الأساور والعقود بأحجامها الكبيرة وما تحمله من رموز تقدّم الأناقة على طريقة Chanel.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]