إذا كنت من المعجبات بأناقة فيكتوريا بيكهام زوجة لاعب كرة القدم الشهير دايفيد بيكهام، التي تحولت إلى مجال تصميم الأزياء ونجحت بعد أن خاضت مجالات عدّة منها الغناء والتمثيل وعرض الأزياء، ندعوك إلى اكتشاف مجموعة أزيائها Victoria VICTORIA BECKHAM لهذا الخريف والشتاء.

مجموعة أعارت اهتماماً خاصاً للأقمشة والمواد المستخدمة، فالتطريز المتداخل، والتعرجات البراقة، والخيوط المعدنية، والخرز الزجاجي، وجلد المهر والمخمل الفاخر أضفت تميزاً على الأثواب والبدلات والسترات القصيرة والسراويل الضيقة.

يكمن مصدر الوحي الأساسي لهذه المجموعة من فكرة استخدام السترة القصيرة كفستان بسيط وسهل الارتداء، أو بطبعتها الأطول كبلوزة تغطي سروالا أسود ضيقا.

وتعزز البدلات المبدأ الجوهري لروح علامة فيكتوريا، فيكتوريا بيكهام القائم على الأزياء العملية والمريحة التي لا تفتقر إلى الأناقة، أما الفساتين المطبعة بالحشرات فقد أضفت على هذه المجموعة لمسة شابة ومرحة، وبرزت العناصر الذكورية جنباً إلى جنب مع اللمسات الأنثوية في الفساتين القصيرة بلا أكمام وفي السترات، حيث تجلت الخياطة الدقيقة وأقمشة الجوخ الأحادية اللون مع شرائط من جلد المهر للمزيد من الترف والأناقة.

تصاميم بسيطة وأنيقة طغت عليها ألوان الأسود والأبيض والأحمر والرمادي ندعوك إلى اكتشافها فيما يلي.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]