كعادتها، تنجح باريس هيلتون في جذب الأنظار إليها في كلّ إطلالة، تختار ملابسها بشكل يليق بشخصيّتها المعروفة، و بستايل خاص بها لا تستطيع إحداهنّ منافسته.

نحبّها أم لا، ستبقى باريس رمزًا مهمًّا لفتيات هذا العصر، و نموذجًا تواكبه المراهقات خاصة، ليستلهمن منها إطلالاتها الجمالية، و اختياراتها المختلفة في الأزياء . و حتى مرحها و استمتاعها بالحياة كما تحبّ و ترغب.

لباريس قدرة مذهلة أيضًا على معرفة الأشياء التي تناسبها، رغم أنّ نفس الإطلالة قد تبدو سيّئة للغاية على أيّ شخص آخر سواها.

نجمة الواقع و حفيدة العائلة العريقة الأشهر في عالم الفنادق، لا تترك مناسبة إلا و أعطتها حقها من الاحتفال، بإطلالات خاصة و ملابس بعينها.

و بالرغم من أنّ الاحتفال بالهالوين يحدث في يوم 31 أكتوبر، الحفلات القائمة على تيمة الأزياء التنكّرية المرعبة قد بدأت من الآن. العديدات من النجوم ظهرن بالفعل في ملابس تنكّرية أثناء حضور حفل و آخر. و من بينهنّ باريس التي نشرت على حسابها الشخصي على إنستغرام، إطلالتين مختلفتين تحتفل فيهما بالهالوين على طريقتها.

الإطلالة الأولى اختارت فيها باريس زيّ ميني ماوس، الفأرة الكارتونية الشهيرة في عالم والت ديزني. ارتدت باريس فستانًا بكمّين منفتحتين، مكوّن من توب أسود و تنورة حمراء منقّطة بالأبيض، مع أكسسوار للشعر على هيئة أذني ميني و فيونكتها الحمراء الشهيرة، مع جوارب بيضاء طويلة على حذاء باللون الأحمر.

الإطلالة الثانية اختارتها باريس أكثر إثارة، فتنكّرت على هيئة أرنب أزرق اللون، ارتدت فيه باديسوت بدون كتفين، مزّين بالفراء مع أكسسوار شعر لأذني الأرنب الطويلتين، و ياقة بيضاء و ربطة عنق زرقاء اللون صغيرة.

ما رأيك بهذه الإطلالتين لباريس هيلتون في الهالوين؟

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]