تابعو البث المباشر للحلقة الثامنة من البرنامج اليوم الجمعة 27-9-2014 عبر شاشة قناة MBC , MBC مصر – حيث تنطلق اليوم الجمعة ثامن حلقات برنامج المسابقات عرب ايدول محبوب العرب مرحلة تجارب الاداء . 

ومن جهة اخرى في الحفل الدعائي لألبومه قال الفنان راغب علامة ردا على سؤال، ما إذا كان وائل كفوري أخذ مكانه في برنامج “آراب أيدول”، فأجاب راغب” كلا هو ليس مكاني. أنا كنت رئيس اللجنة في البرنامج ووائل عضو فيها. وهنا أحب ان أوجه له تحية لأنني أحبه على المستويين الشخصي والفني و”بطلب من الله يعينو”.

يذر أن الفنان أحمد فهمي، مقدم برنامج أراب أيدول كان قد قال أن جولته بين البلاد العربية كانت شاقة للغاية، مضيفًا أن الجولة لم تقتصر على البلاد العربية فقط، بل امتدت لبلاد أخرى غير عربية كفرنسا وألمانيا، لإعطاء فرصة لكل المواهب التي تستحق أن تظهر، والرحلة كانت موفقة.وأضاف في تصريح خاص لـ”الدستور”: “أحفز المتسابقين، وأعطيهم نصائح قبل الدخول للجنة، وأخبرهم بأن هذه المدة الصغيرة هي نقطة فارقة في حياته، وهي التي ترى صوته للعالم بأكمله، وهي فرصة لا تعوض مرة أخرى”.وأشار فهمي إلى أنه لم يواجه أي صعوبات في تقديم البرنامج، ويشعر بالسعادة أثناءه، مبديًا استياءه لخروج بعض المتسابقين من البرنامج، خاصة أن البعض يبكي أثناء الخروج، والبعض الآخر يصمت.

وأكد أنه شعر بالارتياح الكبير في هذا الموسم من أراب أيدول عن الموسم السابق، قائلًا: “الناس أخبرتني بأني أشعر بالارتياح أثناء تقديم البرنامج هذا الموسم وهذا يفرحني”، مضيفًا أن البث المباشر للحلقات سيبدأ يوم 26 سبتمبر الجاري.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]