خليوي دون تحديد يشمل رزمة تصفح انترنت بسعة 8GB بـ 49 شيكل فقط للشهر ولمدة سنة!

رزمة دقائق ورسائل نصية وتصفح انترنت بسعة 4GB لمدة سنة مع امكانية توسيع رزمة التصفح حتى GB8 مجانا حتى نهاية العام.
زبائن شركة "مي عيدن" يحصلون على رزمة خليوي دون تحديد لمدة نصف سنة مجانا!
مع اقتراب العام الدراسي الجديد، انطلقت شركة الخليوي YouPhone بحملة انضمام جديدة تحت عنوان "نبدأ العام الدراسي مع سعة تصفح كبيرة للانترنت !". وتتضمن الحملة دقائق مكالمات ورسائل نصية دون تحديد وسعة تصفح بحجم GB4 لمدة سنة وذلك بـ 49 شيكل فقط، مع امكانية لتوسيع حجم التصفح لـ GB8 حتى نهاية العام مجانا.
يذكر بأن YouPhone قد انطلقت مؤخرا بمسارات مخفّضة للمسافرين خارج البلاد وهو العرض الاوفر في سوق الخليوي في البلاد: 29 أغورة لدقيقة المكالمة/ رسائل نصية للبلاد وذلك بالانضمام لمسار خارج البلاد بمبلغ 69 شيكل يدفع مرة واحدة و ½ GB سعة تصفح انترنت بـ 129 شيكل فقط لوجهات سفر مختارة.

مقارنة الاسعار بين جميع شركات الخليوي: لمسارات دون تحديد لمدة عام

مقارنة الاسعار بين جميع شركات الخليوي: لمسارات دون تحديد لمدة عام  
 
YouPhone
012  موبايل
جولان
Hot mobile
سلكوم/بليفون
اورانج
سعر الحملة
₪ 49.0
₪ 49.0
₪ 59.0
₪ 49.9
₪ 59.0
₪ 69.0
السعر بعد انتهاء الحملة
₪ 99.0
₪ 92.0
₪ 99.0
₪ 69.9
₪ 99.0
₪ 99.0
سعة التصفح
*GB8
3GB
6GB
3GB
3GB
5GB


* المعلومات صحيحة بحسب المعطيات التي أعلنت عنها مواقع شركات الخليوي وموقع كاما زي حتى تاريخ 24.8.2014

وبالتزامن مع انطلاق المسارات الجديدة وكجزء من عملية تقديم الحلول للتوفير المستمر في نفقات الخليوي والتي تقودها YouPhone، انطلقت الشركة بالتعاون مع شركة "مي عيدن" بحملة خاصة لزبائنها، حيث يحصل المنضمين لخدمات شركة "مي عيدن" على رزمة خليوي دون تحديد لمدة نصف عام مجانا ! الحملة لمن هم من زبائن YouPhone او المنضمين الجدد الى الشركة.
السيد اريئيل شرايبر؛ مدير عام YouPhoneأشار في هذا الصدد: " الحملات التي نعرضها هي استمرارا لسياستنا بتوفير أفضل الحلول لجميع الزبائن. خرجنا بعرض مغري يلائم انماط الاستخدام المختلفة لزبائننا، والتي تمنحهم امكانية التمتع بمسار دون تحديد وأيضا من متعة تصفح سريعة في الانترنت وبسعر منخفض وبسعة اكبر. نحن في YouPhone سنستمر بريادة سوق الخليوي وعرض الاسعار المغرية للمستهلك لمكالمات في البلاد وخارجها مع ضمان الخدمة الكاملة للزبائن من خلال مراكز الخدمة ونقاط البيع واسعة الانتشار القريبة من مكان سكناكم، ومن خلال مركز خدمات الزبائن الهاتفي. كما وانه وخلال الاشهر القريبة سنقوم ايضا بإطلاق خدمة الجيل الرابع بحيث سيكون التشديد من خلالها على تمتع المستخدم بخدمات خليوية بأعلى المستويات"
شركة الخليوي YouPhoneمن مجموعة ألون والتي اختيرت مؤخرا من قبل المستهلكين كمنتج العام في مجال الاتصال لعام 2014، تعرض للجمهور مسارات خليوي منخفضة ومغرية والتي تمنح من خلالها ميزات ثابتة على سلة المشتريات العائلية. فعلى كل شروة في شبكة "ميغا" او تزود بالوقود من شبكة "دور ألون" يحصل نادي زبائن Youعلى ميزات خاصة في فاتورة الخليوي. كما أن الانضمام لنادي الزبائن مجاني ويمنحكم ميزات في مجال الأغذية الوقود والاتصال.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]