هنّ كثر اللواتي يتشبهن بنجمة المجتمع كيم كاردشيان من ناحية الشكل أو منحنيات الجسد، وفي دراسة جديدة بريطانية كشفت أن نسبة إرتفاع العملات التجميل التشبه بكيم كاردشيان زادت بنسبة 400% في الأوانة الأخيرة.

تتميز كيم كاردشيان بشعرها الاسود الطويل، وبشرتها السمراء وعينيها اللوزتين العسليتين.

وبالرغم أن معظم السيدات يحاولن التشبه بها، إلاّ أن الله يخلق من الشبه اربعين، وهذا ما أثبتته المذيعة اللبنانية سازديل االتي تتشارك مع كيم نفس سمات الجمال.

سازديل أثارت جدلاً واسعاً وباتت جزءاً من أحاديث الشارع الكويتي خاصة بعد تشبهها بنجمة برنامج الواقع الأميركية كيم كارداشيان

وفي حوار سابق لها مع مجلة "لها" أكدت عدم خضوعها لعمليات تجميل وأعادت سبب التغيير هذا لتغيير الستايل لا أكثر :"ا لحقيقة أنني لم أغير شيئاً في مظهري، وقد يكون تغييري للون شعري من الأشقر الى البني مع تبديل «ستايل» ملابسي هو السبب، واعتبر أن هذا شيء طبيعي.

فمنذ ثلاث سنوات عندما بدأت تقديم برنامج يخصّ المرأة كنت صغيرة وأتبع أسلوباً يناسبني، أما اليوم فقد أصبحت امرأة ناضجة لذلك تغيّر اللوك ليكون «ليدي لوك»، «تضحك» وبصراحة «كيم ستايلها عربي».

وفي مقابلة مختلفة لها أعادت سبب الشبه بنيهما إلى تقارب تقاسيم الوجه :" أنا وكيم لدينا ذات تقسيمة الوجه المثلثة من الذقن، وذات العيون والنظرة. لذلك الناس تقول إن لدينا شبها كبيرا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]