تنطلق مباريات كأس العالم لكرة القدم يوم الخميس القادم. وتستعد زوجات وحبيبات اللاعبين إلى تشجيعهم ودعمهم. فوراء كل لاعبٍ عظيم إمرأة جميلة تساعده على النجاح! فمن هنّ يا ترى أجمل شريكات اللاعبين هذا العام؟ إليك الصور!

اخترنا أجمل 11 زوجة/ حبيبة للاعبي كرة القدم في كأس العالم في البرازيل وفي مقدمتهن العارضة الروسية الشهيرة آيرينا شايك التي تعرفت إلى كريستيانو رونالدو عام 2010 ومنذ ذلك الحين وهي ترافقه في مبارياته وأصبحت واحدةً من أشهر عارضات اليوم وأكثرهن إثارة.

أما شاكيرا فالتقت بلاعب إسبانيا جيرار بيكيه عام 2010 عندما صورت أغنية كأس العالم Waka Waka برفقة اللاعب العملاق. وقد أنجبا طفلهما الأول في أواخر العام الماضي.

أما نجم البرازيل نيمار فقد ارتبط بعلاقةٍ مع الممثلة البرازيلية الشابة برونا ماركيزين عام 2012 وعلى الرغم من إشاعات الإنفصال إلا أنها ظهرت إلى جانبه في التدريبات الأخيرة قبل المونديال.

المغنية والعارضة أنا كاثرين بروميل خطفت قلب لاعب ألمانيا ماريو غوتزيه في جزيرة آيبيزا عام 2012 وقد ظهرت في مجلة FHM الألمانية عدة مرات.
وبالنسبة للاعب الأرجنتين ليونيل ميسي فقد التقى بحبيبته ووالدة طفله أنتونيلا روكوزو عام 2008 قبل أن يحقق شهرته العالمية وهي سترافقه إلى البرازيل لتشجعه وتدعمه.

من منا لا يتذكر القبلة التي طبعها حارس مرمى إسبانيا إيكر كاسياس على شفتي حبيبته المذيعة سارة كاربونيرو التي كانت تحاوره بعد الفوز بكأس العالم عام 2010؟ سارة حصلت على لقب الصحافية الأكثر جمالاً عام 2010 وهي اليوم والدة لطفلتهما الأولى.

أما اللاعب الإيطالي ألبيرتو أكيلاني فقد التقى بالممثلة ميكيلا كواتروتشيوتشي عام 2009 وتزوجا عام 2011 وهما والدان لطفلةٍ صغيرة. وقد قالت ميكيلا أن ألبيرتو هو أكبر قصة حبٍ في حياتها وأن علاقتهما تشبه قصص الحب في الأفلام!

اللاعب الهولندي ويسلي شنايدر تزوج من يولانتي شنايدر كابو عام 2010 في توسكاني في إيطاليا. وقد تم إختيارها كالمرأة الأكثر إثارةً في هولندا 3 مرات خلال 4 أعوام من قبل مجلة FHM الهولندية.

قصة حب وزواج اللبنانية دانييلا سمعان من اللاعب الإسباني سيسك فابريغاس ملأت صفحات المجلات. فقد تعرفت إليه ووقعت في غرامه عندما كانت لا تزال متزوجةً من رجلٍ آخر ولها منه طفلين. ولكن يبدو أن حبهما أقوى من كل الأقاويل والإنتقادات وقد استقبلا طفلتهما ليا العام الماضي.
عارضة الأزياء والممثلة البوسنية آمرا سيلادجيك وقعت في غرام اللاعب البوسني إيدن دجيكو عام 2012. وقد فازت بالعديد من الألقاب الجمالية وظهرت في مسلسل CSI NY ولها طفلة من زواجٍ سابق.

أما اللاعب الإسباني سيرجيو راموس فقد استقبل مولوده الأول من زوجته مقدمة البرامج الإسبانية الجميلة بيلار روبيو منذ أسابيع قليلة وبالتالي قد لا تستطيع مرافقته إلى البرازيل لدعمه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]