الشريط الأخباري

حيفا: الأكاديمية العربية تخرج فوجًا من طلابها

بكر جبر زعبي , موقع بكرا
نشر بـ 16/06/2014 21:11 , التعديل الأخير 16/06/2014 21:11

احتفلت الكلية الأكاديمية العربية للتربية مساء اليوم الإثنين بتخريج فوجًا من طالباتها وطلابها ممن تعلموا اللقب الأول في الكلية والذين تعلموا اللقب الثاني أيضًا وذلك في قاعة مركز المؤتمرات (ألكونغريسم) بحيفا.

شخصيات عديدة حضرت الحفل وبرز منها المدير العام لوزارة العدل، أيمي بالمور والتي تم تكريمها من قبل الكلية، رئيس الحزب الديمقراطي العربي المحامي طلب الصانع، رجال دين وشخصيات عديدة أخرى.

بشرى سارة، قسم جديد في الكلية لتعليم العلوم والفنون

قبيل بداية الحفل اجتمع المجلس الإداري للكلية مع الضيوف وأعلن رئيس الكلية المحامي زكي كمال عن البشرى السارة وهي أن الكلية في العام القادم ستفتتح قسم جديد يعلم اللقب الأول في مختلف مواضيع العلوم والفنون إضافة للمسرح الذي تعمل الكلية على بناءه.

د. كمال شوفاني تولى عرافة الحفل وبدأه بكلمة ثناء للكلية وإدارتها مباركًا للطالبات والطلاب تخرجهم.

ثم كانت كلمة لرئيس الكلية المحامي زكي كمال والذي بدأها بالشكر للطلاب وأهلهم والثناء عليهم، ثم تحدث عن الكلية وميزاتها وقدم شكره الجزيل وتقديره للحضور ذاكرًا بعضهم بشكل خاص ومركزًا على مديرة وزارة العدل أيمي بالمور ولمدير الكلية الذي حضر للحفل رغم حالته الصحية، د.سلمان عليان.

بعد ذلك تم تقديم شهادات التقدير للطلاب المتميّزين لتكون هنالك كلمات أخرى لشخصيات مختلفة منها مدير عام وزارة العدل أيمي بالمور والتي ألقت خطابًا حول استيعاب وتشغيل أبناء الأقليات في المكاتب الحكومية.

ووزعت شهادات الإنهاء واللقب الأول والثاني على الطالبات والطلاب الذين حضروا مع عائلاتهم لتسود أجواء الفرح على المكان.
 

أضف تعليق

التعليقات