أعلنت نجمة هوليود "أنجلينا جولى"، عن أنها ستقوم باعتزال مهنة التمثيل قريبًا، وذلك بعد أن تنتهى من الدور الذى تقوم بالتجهيز له حاليًا وهو ملكة النيل المصرية كليوباترا والذى قدمته قبل ذلك النجمة "إليزابيث ايلور" عام 1963، مؤكدة أن ذلك سيكون آخر دور لها أمام الكاميرا جاء ذلك خلال لقائها فى إذاعة الـBBC.

وردًا على ما إذا كان مخرج الفيلم الذى من المقرر تغييره سيكون مختلفًا عن المخرج القديم قالت "جولى" "يوجد الكثير من نقاط الاختلاف بين المخرجين وكثير من المناقشات المختلفة فالسيناريو كتبه إريك روث الذى كتب سيناريو فيلم " The Curious Case of Benjamin Button".

وأضافت "جولى" أن شخصية "كليوباترا" شخصية معقدة، ومن المعقد أيضًا أن نصل للاتجاه الصحيح فى حياة كليوباترا ولكننا نعمل على ذلك الاتجاه وأعتقد أننا قريبون جدًا من ذلك فأتخيل إن الإعداد لهذا الفيلم سيكون كبيرًا جدًا".

من الفن الى السياسة

ولم تخف النجمة الأميركية المحبوبة أنجلينا جولي تطلعها للعمل السياسي. وقالت في لقاء على شاشة "أي بي سي" الأميركية، قبل اسبوع إنها مستعدة للترشح إلى منصب سياسي في حال "تم أخذ أمر ترشحها بالجدية اللازمة".

وقالت السفيرة الأممية المهتمة بشؤون اللاجئين بقوة: "إن اقتنعت أنني سأكون فعالة، فأجل سأترشح ولكنني لست متأكدة أنهم سيأخذوني على محمل الجدّ وأنني سأكون فعّالة".

يشار إلى أن أنجلينا جولي معروفة بنشاطها الإنساني حول العالم، على الأخص في قضايا اللاجئين، وزارت مؤخرا مخيمات اللاجئين السوريين في لبنان وتركيا والأردن. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]