الشريط الأخباري

اسلامية طمره تكرم فريق أنصار سامي أبو رومي احتفاءً بانتهاء الموسم الرياضي

موقع بكرا
نشر بـ 07/05/2014 17:43 , التعديل الأخير 07/05/2014 17:43

استضاف مطعم العثماني في طمره فريق أنصار سامي أبو رومي وإدارة الحركة الاسلامية في طمره وذلك تكريما للاعبي الفريق بمناسبة اختتام الدوري العام لقدامى اللاعبين في البلاد.

شارك في الاجتماع جميع اللاعبين وإدارة الحركة الإسلامية في طمره والأخ أشرف نايف بكر ذياب صاحب مطعم العثماني.

الأخ ابراهيم حجازي رئيس الحركة الإسلامية في طمره قال: "نقدر جهود الأخوة اللاعبين على عطائهم خلال الموسم الحالي، ونؤكد أن فريق أنصار سامي أبو رومي لقدامى اللاعبين يفتح بابه لجميع قدامى اللاعبين في طمره".

وأضاف: " نتوجه بشكرنا العميق للأخ أشرف بكر ذياب ولإدارة مطعم العثماني على تبرعهم واستضافتهم لهذه الأمسية، كما ونشكرهم لدعمهم المتواصل لنشاطات الحركة الإسلامية عامة وفريق قدامى اللاعبين خاصة".

الأخ أشرف بكر ذياب بدوره أشاد باللاعبين بإدارة فريق أنصار سامي أبو رومي لقدامى اللاعبين، وأكد أنه يتابع نشاطات الفريق ويدعمه لأنه فريق مبني ومؤسس بشكل صحيح ويهدف إلى النهوض برياضة كرة القدم في طمره من خلال الحراك الرياضي الهام الذي يقوم به الفريق والحركة الإسلامية ومنها دوري قدامى اللاعبين الطمراويين السنوي ومجلة توثيق تاريخ كرة القدم في طمره. كما وتمنى أن تعود كرة القدم في طمره الى فترتها الذهبية لما في خير لطمره وشبابها".

وفي الختام تحدث الأخ محمد محمود أبو الهيجاء مدرب فريق قدامى اللاعبين عن آخر التطورات حول برنامج دوري التسامح على اسم المرحوم سامي أبو رومي والذي سينطلق السبت الموافق 10/5/2014 على الملعب البلدي في طمره سيستمر لمدة أسبوعين متواصلين ويشارك به 12 فريقا من جيل 33 فما فوق.

أضف تعليق

التعليقات