نفى المخرج الشهير وودي الن الاتهامات الاخيرة لابنته المتبناه بانه تحرش بها عندما كانت تبلغ من العمر سبع سنوات واصر في خطاب مفتوح يوم الجمعة على ان امها الممثلة ميا فارو التي اشتبك معها لاحقا في معركة وصاية هي التي اختلقت الادعاءات.

ونشر رد الن (78 عاما) على اتهامات الاعتداء الجنسي التي قالت بها ديلان فارو التي تبلغ حاليا من العمر 28 عاما على موقع جريدة نيويورك تايمز بعد خمسة ايام من ادلاء فارو بروايتها للصحيفة التي كررت وفصلت فيها هذه الادعاءات.

وكتب الن "لم اتحرش بديلان ... احببتها واتمنى ان تدرك يوما ما كيف حرمت عن طريق خدعة من اب يحبها وكيف استغلتها ام تهتم بغضبها الجامح اكثر من مصلحة ابنتها."

وكانت ديلان فارو كررت مزاعم اعتدائه عليها جنسيا في رسالة نشرت على موقع جريدة نيويورك تايمز وشككت في المكانة التي يتمتع بها في هوليوود.

ويأتي هذا الاتهام ضد الن قبل حفل توزيع جوائز اوسكار هذا العام وبعد ترشيح المخرج لجائزة افضل سيناريو كتب خصيصا للسينما عن فيلمه (بلو جاسمين Blue Jasmine) بطولة كيت بلانشيت.

ولم يتم القاء القبض على الن قط او محاكمته في القضية التي أثيرت منذ عشرات السنين بعد أن أجرت الشرطة تحقيقا في كونيتيكت حيث كانت ميا فارو واطفالها يعيشون.

وكررت ديلان فارو العام الماضي اتهامها لالن بالاعتداء الجنسي في مقابلة مع مجلة فانيتي فير.

وفي الشهر الماضي كتب رونان فارو ابن ميا فارو واخو ديلان وابن وودي الن تعليقا على موقع تويتر انتقد فيه المخرج وجوائز الكرة الذهبية (جولدن جلوب) التي كرمته بجائزة عن مجمل أعماله.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]