مع اقتراب موعد نهاية عام 2013، نتذكّر معكِ أبرز لحظات النجاح التي كلّلت مسيرة المصمّمين اللبنانيين المهنيّة في عام 2013، فما هو الحدث الأبرز الذي جعل اسم إيلي صعب يتصدّر عناوين مجلات الموضة؟ وما من هي النجمة التي حملت اسم رامي قاضي إلى العالميّة؟ إكتشفي هنا!

شهد عام 2013، العديد من لحظات النجاح في مسيرة أهمّ المصمّمين اللبنانيّين، فاسم إيلي صعب مثلاً، تصدّر عناوين مجلات الموضة عندما اختارت عروس ملك لوكسنبورغ فستان زفافها من توقيعه.
أما زهير مراد، فقد استطاع أن يخطف الأضواء في حفل الغولدن غلوب 2013 وذلك من خلال نجمته المفضّلة، جنيفر لوبيز التي عوّدتنا على اختيار تصاميم مراد في العديد من إطلالتها، هذه النجمة التي اختارت أن تتألق في حفل الغلوب بفستان من توقيع زهير مراد تميّز بقماش الدانتيل الذي ذكّرنا بفستان نجوى كرم في مهرجان كان السينمائي.

ومن المصمّمين الذين عاشوا لحظات من النجاح في عام 2013 أيضاً، المصمّم الشاب والمبدع، رامي قاضي الذي رافق اسمه اسم النجمة ميريام فارس التي لا تفوّت مناسبة إلا وتتألق بفساتينه، هذا المصمّم الذي وصل إلى العالميّة عن طريق اللبنانيّة، دانييلا سمعان، صديقة لاعب برشلونة المدعو فابريغاس Fàbregas التي اختارت فستاناً من توقيعه لحضور حفل زفاف لاعب برشلونة أيضاً Xavi.

المصمّم باسيل سودا، عرف أيضاً لحظات ناجحة خلال عام 2013، فالممثلة Jiang Yiyan، لفتت الأنظار بفستان من توقيع خلال حضورها مهرجان Bejing السينمائي الدولي، فيما تصدّر اسم جورج شقرا عناوين المجلات على أثر إطلالة نجمة البوب بريتني سبيرز بفستان من توقيعه في فيديو كليبها الجديد.

إلى جانب ذلك، عاش المصمّم جورج حبيقة لحظات من النجاح والشهرة العالميّة عام 2013 وذلك عندما ألبس ملكة جمال فرنسا لعام 2000، SoniaRolland، فستاناً من توقيعه لحضورها حفل انتخاب ملكة جمال فرنسا لعام 2013، فرصة عاشها أيضاً المصمّم طوني ورد ولكن في مسابقة جماليّة أخرى، حين اختارت ملكة جمال بريطانيا Amy Willerton فستاناً من توقيعه لحضور حفل انتخاب ملكة جمال الكون، ليصادف في حفل الانتخاب ذاته، فرصة ذهبيّة عادت إلى المصمّم نيكولا جبران حيث اختارت ملكة جمال الكون السابقة Olivia Culpo أن تتوجّ الملكة الحالية بفستانٍ من توقيعه.

(بلطف نقلا عن موقع ياسمينة)

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]