مولود برج القوس مع مولود برج الحمل:
وجد كل منهما حبة المنتظر في الآخر، كلاهما يشبه الآخر ويتفهمه ويجد أموراً شتى مشتركة لجعل حياتهما معاً ممتعة للغاية. علاقة مزدهرة.
نسبة نجاح العلاقة :90 %


مولود برج القوس مع مولود برج الثور:
يرى الثور أن القوس يحاول تغيير طبعه الهادئ ليأخذه معه إلى عالمه المحدود، بينما يرى القوس أن الثور يستشيط غيظاَ من إهمال القوس له وعدم رغبته في المكوث بقربه في المنزل. علاقة جارحه للطرفين.
نسبة نجاح العلاقة: 30%



مولود برج القوس مع مولود برج الجوزاء:
كلاهما لديه عالمه الخاص رغم أن الاثنين يحبان الخروج للتنزه إلا أن الاثنين يفضلان مجالات مختلفة، القوس يهوى الاستقلالية التي قد تثير غيرة الجوزاء على غير العادة. علاقة لا تدوم.
نسبة نجاح العلاقة : 60%


مولود برج القوس مع مولود برج السرطان:
السرطان يفضل البقاء في البيت و القوس لديه عالمه الواسع خارج المنزل لذا ففرص وجود أرض يلتقي عليها هذين الطرفين تكاد تكون معدومة. علاقة فاشلة.
نسبة نجاح العلاقة: 25%


مولود برج القوس مع مولود برج الأسد:
الأسد يجد أموراً شتى تشده إلى القوس، الطرفين يحبان الحرية، ولكن القوس يهوى حريته بدرجة أكبر من الأسد ،الذي قد يثير مشاكل غير منتظرة. علاقة قد تنجح.
نسبة نجاح العلاقة: 75%



مولود برج القوس مع مولود برج العذراء:
العذراء يفضل البقاء في المنزل وهذا مكان لن يتواجد فيه القوس طويلا، ستثار غيرة العذراء من تعدد علاقات القوس، وحب التملك لدى العذراء ينفّر القوس العاشق للحرية. علاقة غير ناجحة.
نسبة نجاح العلاقة: 25%



مولود برج القوس مع مولود برج الميزان:
مولود الميزان يجد نفسه شديد الإعجاب بالقوس والقوس يرى أن الميزان بالعقلية المتفتحة بمكان يجعلهما الاثنين في علاقة غرامية منذ اللقاء الأول. العلاقة لن تدوم طويلا بسبب حب الطرفين للتغيير ليس إلا. علاقة ممتعة للطرفين.
نسبة نجاح العلاقة: 90%



مولود برج القوس مع مولود برج العقرب:
الإعجاب الجسدي هو المسبب الوحيد الذي قد يجمع العقرب مع القوس، ولن تدوم هذه العلاقة لأن العقرب شكاك و يحب أن يتملك من يحب بينما القوس عاشق للحرية وغير قابل الترويض. علاقة فاشلة.
نسبة نجاح العلاقة: 20%


مولود برج القوس مع مولود برج القوس:
القوس يميل إلى التحليق خارج المنزل واجتماع شخصين معا يحملان نفس الصفة لا يترك إلا القليل من الوقت ليجتمعا معا. رغم ذلك فإنهما سوف يلتقيان خارج المنزل في هواية تجمعهما.علاقة ناجحة.
نسبة نجاح العلاقة: 70%



مولود برج القوس مع مولود برج الجدي:
قد يبهر القوس بجدية الجدي وبدوره الجدي يحتاج إلى شخصية مثل القوس في آخذه الحياة ببساطة. ولكن حالما يكتشف الجدي ما يدعوه- قلة جدية القوس، سوف يحبط القوس من الجدي الدءوب أبدا في عمله.علاقة غير واعدة.
نسبة نجاح العلاقة: 35%


مولود برج القوس مع مولود برج الدلو:
يجتمع الطرفان في النظرة الحرة للحياة وحب الاستقلالية، ولكن الدلو يختلف عن القوس عندما يصل الأمر للحب، فالقوس لن يوفر العواطف بالكم الذي يرضي الدلو و عندها سوف يختلفان. علاقة غير مرضية.
نسبة نجاح العلاقة 60%


مولود برج القوس مع مولود برج الحوت:
إن انطلاق القوس يربك الحوت الأكثر تعقيدا، هذا بالإضافة أن صراحة القوس المتناهية يجدها الحوت ضربا من الوقاحة. علاقة فاشلة.
نسبة نجاح العلاقة: 25%

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]