تستضيف كلية الامة في القدس أمس واليوم دورة بعنوان "تعزيز لغة الحوار والانتماء الوطني" في يومها الاول، والتي يقيمها ويشرف عليها مركزالدراسات والتطبيقات التربوية بالتعاون مع عمداء شؤون الطلبة في الجامعات والكليات الفلسطينية، حيث افتتح الدورة الدكتور غسان عبد الله مدير مركز الدراسات والتطبيقات التربوية الذي أكد اهمية الحوار في حل النزاعات وتعزيز لغة الحوار لمجابهة الحقد والكراهية وما للغة الحوار من دور في تجميع الطاقات لانجاز الاهداف الوطنية المنشورة . وشكر الدكتور غسان عبد الله ادارة كلية الامة على اتاحة الفرصة لعقد الدورة في الكلية.

من جانبه رحب المهندس عبد المحسن القواسمي، النائب الاكاديمي في الكلية، بالدكتور غسان عبد الله وبالطلبة المشاركين بالدورة وقدم نبذة سريعة عن الكلية، نشأتها ومسيرتها الاكاديمية الطويلة، وابدى استعداد الكلية لتسهيل عقد الدورة وانجاحها.

فيما تحدث الاستاذ جمعة مسك ، عميد شؤون الطلبة في الكلية ، عن الدورة وانها جاءت استمرارا لسلسلة من الدورات عقدت لتعزيز لغة الحوار بين الطلبة، لما لها من أهمية في نسيج العلاقات بين الطلبة في الجامعات والكليات الفلسطينية ورحب بالطلبة المشاركين بالدورة.

وتستمر الدورة يومين هما الخميس والجمعة 21 + 22/11/2013 ويشترك بها طلبة من كلية الامة ، جامعة القدس ابو ديس ، جامعة القدس المفتوحة/اريحا وجامعة القدس المفتوحة / القدس .

يذكر بأن كلية الأمة من الكليات الجامعية المقدسية التي تؤهل الطالب لنيل شهادة الدبلوم المتوسط في تخصصات مختلفة في مجال الادارة وتكنلوجيا المعلومات والتصميم الجرافيكي والحاسوب والتربية والأعمال المالية والمصرفية بالاضافة إلى تخصص الهندسة الكهربائية بالشراكة مع شركة كهرباء القدس. وتشرف عليها ادارة الأوقاف والمقدسات الاسلامية في القدس ووزارة التعليم العالي وهي عضو في اتحاد الجامعات والكليات الحكومية في فلسطين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]