لابد أن كل امرأة مهما كان وضعها، ومهما كان عمرها تبحث دائماً عن الشخص الذي تكون هي أول اهتماماته، وهذا الشخص بلا شك هو الزوج، ولكي تحظى الزوجة بهذا الاهتمام فإنه يترتب عليها في البداية أن تلفت نظره إليها، وأن تهتم بنفسها كي تكون المحور الأساس في حياته، فكيف تبدين إثارة زوجك؟؟

• الهدوء والابتعاد عن العصبية: لا شيء يفقدك أنوثتك وجاذبيتك في عين زوجك مثل العصبية؛ لأنها تجعلك تتصرفين بعدائية وكل شيء فيك يتغير، حتى نبرة صوتك اللطيفة تختفي، ركزي على تمالك أعصابك وتحرري من توترك أولاً بأول بلعب الرياضة والنزهات الطويلة واليوغا وشرب الأعشاب المهدئة.

• ممارسة الرياضة: لكي تحافظي على جسدك مشدودا وطلتك بهية مثيرة، ولكي تظل ملابسك تليق بك. ويظل زوجك يراك المرأة الفاتنة، الرياضة أيضا تساعد على رفع معنوياتك وتحسن مزاجك.

• الإكثار من الكلام الحلو: لا تكوني بخيلة بل جودي بكلامك العذب وحنانك على زوجك، أعطي من دون مقابل، فالحياة الزوجية أحيانا تميل على طرف أكثر من الآخر وفي معظم الأحيان تميل على المرأة.

• روح المرح والبعد عن النكدية: المرأة سريعة العضب امرأة يتحاشاها زوجها حتى لو كانت حبيبته وقرة عينه، فهو سيتحاشى قضاء الوقت معها بسبب سرعة زعلها. كوني مرحة تقبلي الأشياء بصدر رحب وتوقفي عن التذمر من كل شيء وحول كل شيء.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]