قلة الأناقة كانت العنوان العريض لإطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز MTV في أوروبا أو MTV EMAs الذي جرى في أمستردام مساء أمس. تعرفي إليها هنا.

الأنظار كانت متوجهة إلى نجمة ديزني السابقة مايلي سايرس التي أصبحت من أكثر المغنيات إثارةً للجدل مؤخراً، وكما توقعنا ارتدت زياً مكشوفاً ملفتاً لتضمن حديث الصحافة عنها. مايلي ارتدت تي شيرت كفستان من NY Vintage مطبوعة بصورة لمغنيي الراب الراحلين توباك وبيغي مع شعار "لا مزيد من العنف". الطلة كانت مبتذلة خاصةً مع الظهر المكشوف والتنورة التي بالكاد سترت مؤخرة مايلي. أما جزمة Tom Ford ذات الساق العالية فجعلت الطلة أكثر إبتذالاً. بالمختصر بدت مايلي وكأنها ذاهبة للعمل في ملهى ليلي وليس لحضور حفل جوائز يشاهده المراهقون!

المغنية الأسترالية إيغي أزيليا لم تكن أفضل حالاً من مايلي، فقد اختارت فستاناً مقطعاً ومكشوفاً عند الخصر والورك من Dilek Hanif والذي منعها من المشي بحرية خوفاً من أن تكشف عن المزيد من جسدها!

أما المغنية إيلي غولدينغ فاختارت فستاناً قديماً مللنا من تكراره على السجادة الحمراء وهو فستان الدانتيل المخرّم من Dolce & Gabbana أما شعرها فبدا غير مسرّح.

المفاجأة الكبيرة كانت باختيار المغنية كايتي بيري لطلةٍ محتشمة وراقية بفستانٍ من Zac Posen بدلاً من اللوكات الجريئة والغريبة التي نراها عادةً بها. وعلى الرغم من أنها لم تكن طلة مناسبة لروح الحفل إلا أنها كانت أفضل من غيرها. ولكن في نهاية الحفل عادت كايتي إلى روحها المرحة ببدلةٍ سوداء من خامةٍ شبكية مكشوفة وإكسسوارات ذهبية من Chanel.
شاهدي بقية اللوكات وأخبرينا رأيك بأفضل وأسوأ لوك. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]