الشريط الأخباري

عريقات يضع اكاليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء فلسطين في الغور

بلال كسواني،موقع بكرا
نشر بـ 15/10/2013 10:30 , التعديل الأخير 15/10/2013 10:30

وضع صائب عريقات عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار اكليلا من الزهور باسم الرئيس محمود عباس على النصب التذكاري لشهداء فلسطين في محافظة أريحا والأغوار والمقام في حديقة الاستقلال في مخيم عين السلطان على المدخل الشمالي لمدينة اريحا.

وعدد الشيخ زياد الشيخ مناقب شهداء فلسطين والذين رووا بدمائهم ارض فلسطين وفي مقدمتهم الشهيد الرئيس ياسر عرفات وكذلك الشهداء الذي سقطوا عرض البحر مؤخرا داعيا إلى الوحدة والتلاحم. كما أدت ثلة من حرس الشرف السلام الوطني والمراسم الموسيقى الخاصة بالمناسبة.

وكان الحضور أدوا صلاة العيد في جامع مقر قيادة منطقة أريحا والأغوار وتطرق إمام المسجد الشيخ زياد في خطبته إلى معاني الدين الإسلامي الحنيف في التواد والتراحم وان العيد مناسبة لتعزيز الوحدة والتراحم بين الجميع.

وتوجه الحضور الى مقر المحافظة وسط المدينة لتبادل التهاني بحلول عيد الأضحى بحضور قائد منطقة أريحا والأغوار العميد خالد أبو كامل وقائد شرطة المحافظة المقدم منير جمعة ومحمد بالو رئيس بلدية أريحا وصائب نظيف عضو المجلس الثوري والأب ماريو حدشيتي راعي طائفة اللاتين والاب باخوم الاورشاليمي راعي طائفة الاقباط بالمحافظة وعدد من ابناء الطوائف المسيحية ورجال الدين الاسلامي.

أضف تعليق

التعليقات