الكل دوماً ينتظر بتشوق عروض أزياء شانيل لرؤية ما سيقدمه كارل لاجرفيلد من موسم لأخر. بالنسبة لي عروض أزياء الهوت كوتور هي الأكثر تشويقاً، لكني في عرض أزياء شانيل لخريف ٢٠١٣ الهوت كوتور أصبت بخيبة أمل نوعاً ما. كنت اتوقع أن أرى تصاميم تدهشني، لكن علي الإعتراف أن فقط القليل أدهشني بالفعل ولكن الكثير كان معتاد ويعتبر متوقع بعد رؤية تصاميم شانيل للهوت كوتور السابقة.

بالنسبة لي الهوت كوتور يعني فساتين وتصاميم خلابة للغاية وتأخذني لعالم الخيال. لم أرى الكثير من ذلك في عرض أزياء شانيل، لكن الشيء الذي أحببته هو تواجد ستايل شانيل الكلاسيكي مضاف إليه كثير من العصرية والجرأة.

عادةً أحب أن أرى كل سيدة ترتدي ما يناسب ويحدد جسمها لأنه يزيد من أنوثتها، وهنا لا أقصد التصاميم الضيقة، لكن ما يأخذ شكل الجسم. في عرض أزياء شانيل رأيت قليل من التصاميم التي لا تتبع هذا النمط على الإطلاق، بالعكس فهي كانت لا شكل محدد لها.

بما أني ذكرت الأشياء التي لم تعجبني كثيراً في عرض أزياء شانيل، دعوني أصلت الضوء على التصاميم التي أعجبتني للغاية. فقد تحمست جداً عندما رأيت تصاميم غير مألوفة، بها كثير من التفاصيل الضقيقة والغير معتادة، بالإضافة إلى أنها تعزز الجانب الأنثوي لكل مرأة. بالنسبة لي كل هذه المواصفات التي ذكرتها في الجملة السابقة تعبر عن شانيل ولذا أعتمد دوماً أن أرى الأفضل ولن يرضيني غير ذلك.

(نقلا عن فستاني)

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]