باشرت شركة كهرباء محافظة القدس- فرع بيت لحم اليوم باتخاذ الإجرءات والتدابير اللازمة لصيانة المحطات الرئيسية والفرعية، والعمل على غسل خطوط الضغط العالي الناقلة للطاقة في محافظة بيت لحم والقرى المحيطة بها لاستقبال فصل الشتاء.

وقامت الطواقم الفنية في فرع الشركة بإجراء أعمال الصيانة اللازمة للمحطات الرئيسية والفرعية التي تنقل وتزود محافظة بيت لحم بالتيار الكهربائي، إضافة إلى تشغيل نقاط ربط جديدة لتزود المحافظة بطاقة إضافية، وذلك بهدف زيادة القدرة الكهربائية للمدينة والقرى المحيطة بها نتيجة التوسع العمراني والنمو السكاني فيها.

وقال مدير عام الشركة م. هشام العمري إن هذه الخطوة تأتي في إطار الصيانة الدورية التي تقوم بها الشركة للشبكات والمحولات الناقلة للطاقة والمحطات الرئيسية في المناطق الواقعة ضمن امتياز الشركة، وذلك بهدف تخفيف الأحمال وتجنّب تحميل المحولات الرئيسية أكثر من طاقتها في أوقات الذروة إضافة إلى الحد من انقطاع التيار الكهربائي خلال فصل الشتاء.

وأضاف العمري أنه وبالرغم من الصعوبات المالية التي تواجهها الشركة، ورفض شركة الكهرباء الُقطرية الإسرائيلية الاستمرار في تزويدنا بأية طاقة إضافية لمناطق امتياز الشركة جراء تراكم الديون على المشتركين وتهديدها المستمرة بالحجز على ممتلكات الشركة، إلا أن كهرباء القدس تعمل على مدار الساعة لتحسين جودة التيار الكهربائي، بما يضمن توفير مستوى خدمات أفضل للمشتركين ورفع مستوى السلامة العامة في مختلف المناطق.

من جهته أكد مدير فرع الشركة بمحافظة بيت لحم م. جواد أبو زر أنه تم تزويد الفرع بوحدة شحن متنقلة تمكن الطواقم الفنية من تقديم خدمات الشحن لعدادات الدفع المسبق والصيانة الميدانية في حالة الطوارئ من خلال وصول القرية أو الموقع الجغرافي المحدد وتقديم الخدمات اللازمة دون حاجة المشتركين للوصول إلى مقر الشركة.

وأوضح أبو زر أن الشركة قامت بتوفير كافة المواد اللازمة و تجهيز المستوع الخاص بالفرع والمستودعات المركزية الأخرى لتزويد الفرق الفنية التي تعمل على مدار الساعة بمستلزمات إعادة التيار أو متطلبات السلامة العامة من أدوات، وملابس تمكن الطواقم الفنية من القيام بمهامها بالشكل المطلوب، كما يتم تحضير و إجراء الصيانة المسبقة لمركبات الشركة والآليات الثقيلة و المعدات لتنفذ اية أعمال مطلوبة وتكون جاهزة للاستخدام عند الحاجة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]