من المعلوم ان الرغبة الجنسية تنخفض مع التقدم في العمر خاصة بالنسبة الى الرجال، وفي هذا السياق ننقل لكم  5 عناصر غذائية تزيد الرغبة الجنسية وتحسن اداءك الجنسي.

زنك
ان هرمون التستوسترون يلعب دورا اساسيا في الرغبة الجنسية لدى الذكور، والزنك يعزز انتاج هذا الهرمون ويزيد عدد الحيوانات المنوية، اما الاطعمة التي تحتوي على زنك فهي: المحار، البيض، الدجاج، زبدة الفول السوداني، الحليب.

فيتامين (E)
ان الفيتامين (E) يعزز انتاج هرمون التستوسترون ويزيد الخصوبة، وقد يساعد ايضا في علاج حب الشباب، مرض السكري، الستة الدماغية فضلا عن زيادة الرغبة الجنسية، واللافت ان هذا الفيتامين موجود في اللفت، العنب البري، القرنبيط...

فيتامين ب
ان الفيتامين ب يزيد الرغبة الجنسية لدى الذكور، وهو موجود في الافوكادو، البيض، السلمون ويمكنك استخدام حمض الفوليك الذي يزيد معدل الهيستامين في الجسم.

سيلينسوم
ان السيلينيوم يساعد في انتاج الحيوانات المنوية، والاطمعة التي تحتوي على السيلينيوم هي الجوز البرازيلي، التونة، المحار، البرتقال ودقيق القمح.

المغنيسيوم
ان المغنيسيوم يساعد في انتاج الهرمونات الجنسية مثل الاستروجين، الاندروجين، وبعض الاطعمة الغنية بالمغنيسيوم هي الخرشوف، الموز، التين، اللبن الزبادي، السبانخ، البطاطا.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]