الشريط الأخباري

جمعية انماء بزيارة الاطفال المرضى بالمشتشفى الفرنسي

موقع بكرا
نشر بـ 18/12/2012 10:41 , التعديل الأخير 18/12/2012 10:41


بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد وراس السنة ، أقامت جمعية انماء للديمقراطية وتطويرالقدرات ومن خلال مجموعاتها التطوعية برنامجاً فنيا للاطفال المرضى في المستشفى الفرنسي ، بحضور الدكتور اياد جهشان عضو ادارة المستشفى الفرنسي وعضو بلدية الناصرة والراهبات المسؤلات هناك وعماد بدرة رئيس جمعية انماء .

اشتمل البرنامج على فقرات فنية كالرقص والغناء وتم توزيع الشوكولاته على الاطفال على انغام موسيقى واغاني عيد الميلاد واصوات اجراس بابا نويل الذي أطل على الاطفال بلحيته البيضاء وبدلته الحمراء والمهرجين الذين ادخلوا الفرحة والبهجة على قلوب الاطفال وعائلاتهم .

وتحدث الدكتور اياد جهشان كلمة قصيرة هنّأ فيها الاطفال وأهاليهم وتمنى لهم الشفاء وعودتهم الى بيوتهم سالمين معافين وتقدم بالشكر والتقدير الى جمعية انماء ومجموعاتها التطوعية ودورهم المتميز في العمل التطوعي والتفاني في نشاطاتهم وبرامجهم المختلفة والنوعيّة على المستوى الاجتماعي والانساني الذي يقومون به في المجتمع .

بدوره تقدم السيد عماد بدرة، رئيس جمعية انماء، بتهنئة الاطفال المرضى وذويهم بحلول أعياد الميلاد ورأس السنة ومتمنيّا لهم الشفاء العاجل ، مواكداً على المشاريع والبرامج الهام التي تقوم بها مجموعات انماء الشبابية وعملهم الدؤوب ودورهم بين اوساط الشباب في خدمة مجتمعهم وقضاياه المختلفة وفي ارساء روح الانتماء والتفاني وبناء جيل قادرعلى العطاء والعمل بعيدا عن جميع المشاريع التي تنال منه ومن عزيمته وامكانياته وانتمائه لشعبه ومجتمعه .

على صعيد اخر قامت ادارة المستشفى ومن خلال احد الراهبات المسؤلات بتقديم رسالة شكر الى جمعية انماء والى القائمين عليها والى جميع الشباب الذين شاركوا في هذه المبادرة الانسانية الجميلة . 

أضف تعليق

التعليقات