بمبادرة مديرة لواء حيفا بوزارة التربيه والتعليم السيدة راحيل متوكي ومدير ادارة المجتمع والشباب الاستاذ جلال صفدي اقيم مؤتمر لرؤساء السلطات المحليه العربيه للواء حيفا من اجل وضع موضوع التربيه اللامنهجية بهذه البلدان في اول سلم اولويات العمل.
اشترك كل من رئيس بلدية ام الفحم، ورؤساء السلطات المحليه من كفر قرع، طلعت عاره، فريديس، جسر الزرقاء، عرعره البسمه، جت وباقه الغربيه.
تولى عرافة المؤتمر الاستاذ عرسان عيادات المفتش اللوائي بلواء حيفا وتخلل المؤتمر عرض الخطه العامه لموضوع المجتمع والشباب ومدى علاقته مع التفتيش العام.
افتتح المؤتمر من قبل السيدة راحيل متوكي مديرة اللواء التي اكدت على اهمية التربيه اللامنهجية كاساس هام للتحصيلات، من ثم تابع الحديث الاستاذ عبدالله خطيب مدير المعارف العربية حول التعليم بالوسط العربي واهمية الترابط بين التعليم المنهحي واللامنهجي ثم قام الاستاذ جلال صفدي بتقديم شرح واسع عن اهمية ادارة المجتمع والشباب ميزانياته، برامجه، ومدى تداخله بالسلطات المحليه والشبيبه العربيه بالمجتمع العربي.
وانهى اللقاء السيد يوسف مشلب متصرف لواء حيفا في وزارة الداخليه الذي دعم واكد اهمية التربيه اللامنهجيه في السلطات المحليه.
اشترك ايضاً مفتشوا لواء حيفا ومفتشو ادارة المجتمع والشباب.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]