عقد يوم الجمعة 02.11.2012 المؤتمر العام لجمعية اطباء الاسنان العرب في البلاد وذلك لانتخاب هيئات جديدة للجمعية، اضافة الى انتخاب رئيس جديد لها وذلك في مقر الجمعية في شفاعمرو. وقد انتخب المؤتمر د. منير قرواني رئيسا له ود. بسام مصري ود. قصي عثامنة اعضاء في رئاسة المؤتمر. وقد افتتح المؤتمر د. منير قرواني الذي رحب بالحضور الواسع الذي غصت به قاعة جمعية الجليل في شفاعمرو.

د. محمود دلاشة رئيس الجمعية السابق تلى بيانا استعرض من خلاله انجازات الجمعية في كافة المجالات التي شهدتها الجمعية في السنوات الاخيرة. بعده عرض د. بسام مصاروة بيان لجنة المراقبة الذي تضمن العديد من النقاط الهامة بما يخص الدورة الماضية وأهمها مضاعفة عدد اطباء الاسنان العرب من اعضاء الجمعية، والتزام اعضاء الهيئات بالقيام بمسؤولياتهم من خلال مواكبة وحضور الجلسات الدورية التي تعقدها هذه الهيئات.

د. سمير صليح؛ عرض التقرير المالي للجمعية لعام 2011 مؤكدا ان صندوق الجمعية يتمتع بفائض ميزانية تعادل حوالي 138 الف شيكل، وان الجمعية للعام الرابع على التوالي تتلقى شهادة حسن الادارة المالي من قبل مسجل الجمعيات. وبعد التصويت على تقرير لجنتي المراقبة والمالية بالأغلبية الساحقة، تم انتخاب لجنة المراقبة والمؤلفة من فني الاسنان ابراهيم يزبكي د. سليمان ابو تايه د. محمد شحادة د. جواد انقر د. خالد شيخ احمد د. سهى مشرقي د. رفعت حمدان د. محمود دلاشة د. محمد الصانع د. بسام مصاروة د. أسعد سمعان.

بعد ذلك تم انتخاب الدكتور فخري حسن رئيسا للجمعية للفترة القادمة بأغلبية ساحقة وبمعارضة عضوين فقط. وفي كلمته امام المؤتمر شكر د. فخري حسن الرئيس الجديد للجمعية واحد المؤسسين والذي اشغل مناصب ادارية عديدة منذ تأسيسها وحتى اليوم- شكر اعضاء الجمعية على الثقة الغالية التي منحوه إياها، وتعهد بالاستمرار في العطاء كما كان في السابق من اجل تطوير عمل الجمعية الى الامام. وطرح امام المؤتمر برنامجه المستقبلي للعمل سوية مع اعضاء اللجنة التنفيذية المنتخبة ولجنة المراقبة والذي يشمل فعاليات متعددة على الصعيد العلمي والتثقيف الصحي والعلاقات الخارجية والعلاقات الاقتصادية وايجاد اماكن عمل جديدة لأطباء الاسنان والاهتمام بطب وأطباء الاسنان العرب في كافة المجالات. هذا وقد انتخبت لجنة تنفيذية للمؤتمر مكونة من 22 عضو وعضوة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]