الشريط الأخباري

بالفيديو: ما سر إطلالة الشعر الاشقر لاصالة؟!!

وكالات
نشر بـ 29/09/2012 14:00 , التعديل الأخير 29/09/2012 14:00

في الموسم الثاني من برنامجها “صولا” الذي بدأ عرضه، تظهر الفنانة أصالة بإطلالة جديدة إن كان من ناحية لون الشعر أو المكياج، فما سرّ الشعر الاشقر الذي أطلت به؟

يبدو أن أصالة تلجأ إلى التغيير كل فترة وجيزة، ولم تغرق في الروتين، وهي اليوم تتمتع بجرأة كبيرة لتغيير لون شعرها من الكستنائي إلى الأشقر القوي. يلفت خبير التجميل علاء التونسي الذي ينفذ مكياج اصالة، إلى أن الفنانة عرفت تغييراً جذرياً في إطلالاتها الجديدة في برنامجها الجديد، وهذا التغيير كان مقصوداً لكي يشعر المشاهد بالفرق بين الموسمين من صولا. يعتبر التونسي أن تغيير الذي طرأ على إطلالة أصالة بدأ مع البومها “شخصية عنيدة” فأطلت بعدد من اللوكات لتلفت النظر.

أثناء تواجد أصالة في أميركا قبل أشهر قليلة، غيّرت لون شعرها، وقد بدا ذلك واضحاً على غلاف البومها الأخير، وفي برنامج صولا 2 فتّحت لون شعرها ليبدو أشقر وهو لون جديد لم تنفذه أصالة سابقاً. ويوضح التونسي أن صولا 2، سيطبق مكياجا ناعماً لاصالة بسبب اعتماده اللون الاشقر، وستميل نحو التسايل الأوروبي البسيط والشيك. يشير التونسي أنه في صولا 1 قد نفذ لأصالة بعض ألوان الفاشن، أما في صولا 2 فسيكون المكياج الناعم حاضراً والألوان الزهرية ستطغى.

إذاً، أصالة أطلت بالشعر الأشقر لتفاجئ المشاهدين بلون تخاف منه غالبية الفنانات، فهل تنجح به؟

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك



 

أضف تعليق

التعليقات

أصالة لديك الجنسية البحرينية، والثورة البحرينية أقرب لك من الثورة السورية فلماذا لا يؤلمك ما يصيب هؤلاء الأبرياء المطالبين يحقوقهم المسلوبة؟ أم أن الدننانير ملأت جيبوكم؟ أو الطائفية البغيضة ملأت صدوركم؟
مواطن14 - 04/11/2012 01:04