يوم الجمعة يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارًا وجافًا، اكثر من المعتاد، وخاصة في المناطق الجبلية وأواسط البلاد.ويوم السبت يتوقع هبوط طفيف في درجات الحرارة، لكن الجو يبقى حارًا، وعلى نفس الحال في اليوم التالي(الأحد)، ثم تهبط درحات الحرارة يوم الاثنين مع تراجع في وطأة الحر، تبقى هكذا يوم الثلاثاء وفي يوم الاربعاء يطرأ المزيد من الانخفاض في درجات الحرارة، وانخفاض آخر يوم الخميس، فيكون الجو ما بين صاف وغائم جزئيًا.

يوم الاربعاء المقبل (3/10)، يقام في منتزه حدائق "معيان حارود" (عين حرود – عين جالوت) عند السفوح الشمالية الشرقية لجبال الجلبوع- مهرجان المناطيد، كجزء من مهرجان عالمي، تتزامن مع عطلة عيد العُرش اليهودي"السوكوت"، وبعد يومين تتحول فعاليات المهرجان الذي تشارك فيه"طواقم عالمية رائدة"- الى حدائق "بارك اشكول" في النقب، ثم الى دول أخرى في انحاء العالم.
ويشتمل المهرجان على استعراضات لطيران المناطيد ومظلات التحليق ذات المحركات(طائرات شراعية خفيفة)، وعروض للمفرقعات والألعاب النارية.

وللمرة الأولى، هذا العام، سيتاح للرواد والزوار الوافدين الى المهرجان، التحليق بالمناطيد ، شريطة التسجيل والحجز مسبقًا.
وتشهد ليلة افتتاح المهرجان فعاليات فريدة من نوعها، في اطار استعراض تحت عنوان "نايت غلو" يشمل نفخ المناطيد بلهب النيران، ويشمل عروضًا موسيقية والعابًا سحرية وبهلوانية تقوم بها طائرات صغيرة، وطائرات شراعية ذات محركات.
وعلى الأرض،في الميدان، تقام عروض واستعراضات خاصة بالأطفال، وبالكبار أيضًا.

وبالامكان شراء تذاكر ليومين، تشمل المبيت والدخول لمشاهدة كافة العروض والاستعراضات، مقابل سعر سعر لا يتعدى المئة شيكل (95) للفرد (من سن 3 سنوات فما فوق)، بينما يبلغ سعر التذكرة ليومين (بدون مبيت) 78 شيكل.

وللاستفسار عن المزيد من التفاصيل يمكن التواصل هاتفيًا مع اكثر من جهة، من بينها:

شيفع هفاكوت فكرطيسيم"(ت: 8663300-08) وموقعها على الانترنيت www.sheffa.co.il او "غاربر" (ت: 8418411-40) وموقعها على الانترنيت www.garber-tickets.co.il
 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]