احتفلت نسمة محجوب بإطلاق أول ألبوماتها “هتقوللي إيه”، وأقامت احتفالية كبيرة في فندق «رمسيس هيلتون» في القاهرة وسط حضور عدد من الملحنين والشعراء الذين ساهموا في الألبوم.

وارتدت صاحبة لقب “ستار أكاديمي8 ” فستاناً أبيض قصيراً بعدما فقدت الكثير من وزنها، إذ ظهرت بلوك مختلف تماماً عن ذاك الذي تظهر به على غلاف ألبومها الجديد.

وكشفت النجمة المصرية خلال المؤتمر أنّ الألبوم يتضمن 12 أغنية، من بينها واحدة باللغة الانكليزية، وأخرى باللهجة الخليجية أهدتها إلى أهل الخليج الذين يحبّون صوتها.

وأشارت إلى أنّها حرصت على التنويع في أول ألبوماتها، إذ يتضمن اللون الرومانسي والهادئ والسريع والغناء الأوبرالي الذي عرفها به الجمهور من خلال «ستار أكاديمي». كما حرصت على إعادة تقديم أغنية «يا طيور» في ألبومها لأنّها لاقت نجاحاً كبيراً خلال حفلاتها الغنائية.

وقالت نسمة إنّه منذ فوزها بلقب «ستار أكاديمي»، لم يتوقف نشاطها الفني، بل عملت منذ اليوم الأول لوصولها إلى مصر، خصوصاً أنّ الاستقبال الحافل من الجماهير في مطار القاهرة شجّعها على إطلاق ألبومها بأفضل مستوى فني وتقني. كما شجّعها تجاوب كبار الشعراء والملحنين وحماسهم لها ولصوتها.

من جهته، أكد المخرج علاء محجوب والد نسمة الذي أنتج الألبوم أنّه أقدم على هذه الخطوة لأنه يؤمن بصوت نسمة وأصر على أن تطرح ألبوماً كاملاً حتى تستطيع تقديم أغنياتها وليس أغنيات مطربات أخريات في الحفلات التي تحييها.

وحرص على حضور الحفل وتهنئة نسمة كل من الشاعرين هاني الصغير، ونادر عزت، والملحن خالد البكري، وأحمد عزت.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]