الشريط الأخباري

فرقة طرعان للدبكة والفنون الشعبية تعود من رومانيا الى البلاد

موقع بكرا
نشر بـ 09/08/2012 10:16 , التعديل الأخير 09/08/2012 10:16

عادت الى طرعان مُؤخراً فرقة الدبكة والفنون الشعبية بعد أن شاركت في مهرجان الرقص الدولي الذي اُقيم ويقام سنوياً في مدينة بستريستاه في رومانيا وبمشاركة عشرات الدول من مختلف ارجاء العالم.
ورافق هذه الفرقة المؤلفة من 22 شاب وشابة من طرعان، رئيس المجلس المحلي يعقوب زوهر، مدير المركز الجماهيري داني فايتسمن، مدير عام اتحاد قرى الجليل للمياه والصرف الصحّي المحامي صلاح نصّار، مدرب الدبكة مروان طاطور ومديرة قسم الشبيبة في المركز الجماهيري ماجدة بدر.

وحازت الفرقة على مرتبة متقدمة وعلى اعجاب الجمهور بالاداء الرائع الذي قدمته وبشكل خاص اداء المدرب مروان طاطور.
وكان منظمو المهرجان قد استدعوا رئيس مجلس محلي طرعان يعقوب زوهر الى منصة العرض وقاموا بتكريمه علماً أنه رئيس السلطة المحلية الوحيد الذي دعي الى هذا المهرجان.
وقال يعقوب زوهر أن الفرقة مثلّت بلدة طرعان واسرائيل بصورة مشرفة جداً ونالت على اعجاب الجمهور المحلي واعضاء الفرق المشاركة ، وأن منظمي المهرجان اشادوا بعروض الفرقة مراراً وتكراراً.

اما مديرة قسم الشبيبة ماجدة بدر فقد قالت أن فرقة الدبكة والفنون الشعبية من طرعان كانت الفرقة العربية الوحيدة المشاركة في المهرجان ، وان هذه المشاركة تقوي لدى الشبيبة اعضاء الفرقة العزيمة وتشجعهم على المنافسة بفخر امام فرق على المستوى العالمي.
وشكرت ماجدة بدر رئيس المجلس المحلي يعقوب زوهر على حضوره وشكرت ايضاً نضال قاسم من جمعية البادية في عسفيا على المساعدة التي قدمها لترتيب مشاركة الفرقة بهذا المهرجان.
 

أضف تعليق

التعليقات