الشريط الأخباري

ام الفحم تستضيف قلنسوة وجسر الزرقاء باولمبياد رمضان

هاني محاجنة – موقع بكرا
نشر بـ 08/08/2012 14:00 , التعديل الأخير 08/08/2012 14:00

 نظم المركز الجماهيري في ام الفحم يوم للفعاليات والالعاب الرياضية والذي استضاف فيه كل من شباب المركز الجماهيري في جسر الزرقاء وقلنسوة وذلك كخطوة لتنمية الترابط بين البلدات العربية واضفاء جو من التآخي في شهر رمضان المبارك.

افتتح الحفل بمسيرة رافعين من خلالها كل علم يحمل اسم بلده ومن ثم ابتدأت الالعاب الرياضية على اصوات الاناشيد والتي قدمها الدي جي قاسم جبارين حيث تخلل الحفل عدد من الفعاليات مثل "تنس الطاولة"  و "شد الحبل" وكرة القدم وعدد من الالعاب الرياضية المميزة.

هذا وقد حضر الحفل كل من رئيس المركز الجماهيري في ام الفحم السيد محمد الصالح ونائب بلدية ام الفحم السيد مصطفى غليون والمفتش لؤي بدير كما وحضر الحفل وفد من السفار البريطانية وذلك تلبية لدعوة المركز الجماهيري في ام الفحم.

وفي حديث اجراه مراسل موقع بكرا مع السيد احمد يوسف جبارين المسؤول عن ملف الرياضة في المركز الجماهيري قال :"بمناسبة الالعاب الأولمبية وبمبادرة المفتش لؤي بدير قمنا بتنظيم احتفال الذي يحضره مندوبين من السفارة البريطانية ومندوبين من وزارة الرياضة حيث تهدف هذه الفعاليات الى زيادة الوعي بالالعاب الأولمبية وان نكون جزء من هذا الحدث العالمي".

أضف تعليق

التعليقات