يعتبر فصل الصيف هو فصل الألوان الزاهية والمشرقة, لا يقتصر على موضة الصيف الخاصة بك من النعال، والفساتين والإكسسوارات,فقد حان الوقت لتماوج أظافرك الملونة, لذلك إليك أفضل 6 ألوان لطلاء الأظافر لصيف 2012.

البرتقالي : البرتقالي هو لون مشرق وجريء والتي يمكن أن تسير على ما يرام مع الثياب الملونة الخفيفة, ويتناغم مع ألوان الصيف مثل الأبيض والتي يكون أفضل مع الأظافر باللون البرتقالي.

الأبيض: لننظر إلى الكلاسيكية في مظهرك الرسمي حتى في موسم الصيف، ونضع طلاء أظافر أبيض ويمكن استخدامه أيضا كوميض للتصميمات الجميلة على الأظافر.

الأحمر: ويعتبر من الألوان الجريئة والجميلة في الصيف فسوف تبدو أفضل في طلاء أظافر باللون الأحمر ويعتبر هذا هو الاتجاه السائد لموضة صيف 2012, ويجعل أظافرك أنيقة ورائعة أيضا .

الذهبي: فيمكنك التغلب على الحرارة مع طلاء الأظافر الذهبي, حيث تتجه اتجاهات طلاء الأظافر لصيف 2012, باللون الذهبي ويمكنك أن تدمجيه أيضا مع اللون الأسود .

الوردي: اللون الأنثوي الرائع فاستخدام اللون الوردي يعتبر من الألوان الجريئة في فصل الصيف مع إضافة اللون الأزرق الداكن أيضا .

الأزرق : يعتبر اللون الأزرق من الألوان الرائعة للاستخدام على شاطئ البحر , فالألوان الداكنة تكون أكثر أناقة على الأظافر ويمكن استخدامه مع اللون الأحمر والبرتقالي أيضا.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]